كابتن هـ. أم الفحم يكشف سبب رحيله والإدارة تعقب

كابتن هـ. أم الفحم يكشف سبب رحيله والإدارة تعقب
اللاعب حمادة جبارين (تصوير: أيهم جبارين)

فجر كابتن هبوعيل أم الفحم، حمادة جبارين، قنبلة من العيار الثقيل بعدما أعلن رحيله عن صفوف الفريق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأثار قرار اللاعب استغراب جماهير الفريق الفحماوي التي طالبته بالعدول عن قراره والعودة إليه خصوصًا بعد مساهمته بصعوده إلى الدرجة الأولى.

وقال لاعب هبوعيل أم الفحم، حمادة جبارين، لـ"عرب 48"، إنني "اتخذت هذا القرار بسبب الإدارة الحالية الموجودة بالفريق من منطلق تعاملها معي وكأنني لاعب غريب، علمًا أنه في حال بقيت الإدارة السابقة لما اتخذت مثل هذا القرار".

وأضاف أنني "في الوقت الحالي خارج هبوعيل أم الفحم ولا أعلم ما قد يحدث خلال الفترة القادمة، لكن ما من شك بأنه ستكون لي عودة للفريق".

وأشار إلى أنني "تأثرت كثيرا من كمية الرسائل والاتصالات التي تلقيتها من قبل الجماهير المطالبة بالعدول عن قراري، وبدوري سأقوم باطلاعهم خلال الوقت القريب على كافة الأمور التي دفعتي لاتخاذ قرار الرحيل الذي لا علاقة له بكرة القدم".

وختم جبارين بالقول إنني "تلقيت الكثير من العروض من مختلف الفرق التي أبدت اهتمامها بالحصول على خدماتي، وبدوري لن أتسرع باتخاذ أي قرار".

وعقب الناطق بلسان هبوعيل أم الفحم، المحامي باسل جبارين، في حديث لـ"عرب 48"، أن "الجميع يعلم ما بذلته إدارة الفريق من جهد إلى أن تعاقدنا مع المدرب باروخ ساعر في غضون ساعات من الاستقالة المفاجئة للمدرب أحمد سبع".

وتابع أن "المدرب الجديد اجتمع بالأمس مع اللاعبين بعد الحصة التدريبية الصباحية، بحيث طالبهم بالانطلاق من نقطة الصفر وهي بمثابة فرصة لجميع اللاعبين حتى يثبتوا أنفسهم من أجل اكتساب فرص للعب، ومن ناحية أخرى وضع خطة تتضمن إجراء الحصص التدريبية في ساعات الصباح باعتبار أنها الفترة المناسبة للياقة البدنية اللاعبين".

المحامي باسل جبارين

وأكمل أن "اللاعب حمادة جبارين تغيب عن الحصة التدريبية بالأمس، وقد فوجئنا بقراره الذي أعلن عنه بوقت لاحق دون علم الإدارة، بسبب عدم ملائمة توقيت التدريبات له كونه معلم مدرسة".

وأكد أننا "بدورنا قمنا بالتواصل بالأمس مع حمادة وطالبنا منه بألا يتسرع في قراره على أمل التوصل إلى صيغة تفاهم فيما بيننا، مع التأكيد بأننا لسنا بصدد الاستغناء عنه ونعتبر مجيء المدرب الجديد فرصة له حتى يعود كما عهدناه قبل الإصابة التي ألمت به".

وأنهى جبارين بالقول إننا "كإدارة نبذل قصارى جهدنا حتى يكون لدينا فريق قمة لا يستهان به، وبناء عليه قمنا بمنح المدرب الجديد الصلاحية الكاملة من أجل تحقيق أهداف هبوعيل أم الفحم هذا الموسم، ونحن على ثقة بالكادر المهني الموجود على أمل بأن نكون عند حسن ظن الجماهير مع نهاية الموسم".

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018