مدرب أبناء اللد: نسعى للعودة من فترة التوقف بشكل أقوى

مدرب أبناء اللد: نسعى للعودة من فترة التوقف بشكل أقوى
المدرب سليمان الزبارقة (عرب 48)

خرج فريق أبناء اللد إلى فترة التوقف عن اللعب التي ستمتد لأكثر من أسبوعين، بخسارة خارجية أمام هبوعيل ريشون لتسيون بالنتيجة 1-2.

ويحتل الفريق اللداوي المركز الرابع عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 9 نقاط.

وعقب مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، على المباراة الأخيرة في حديث لـ"عرب 48"، إن "هدف التعادل السريع أعاد الفريق الخصم إلى الحياة، وبحسب اعتقادي فإنه في حال تمكنا من الحفاظ على تقدمنا بالهدف لدقائق أكثر لكانت المباراة لصالحنا".

وتابع أن "خيبة الأمل كانت واضحة على اللاعبين عقب المباراة التي لم نكن نستحق خسارتها، ومن ناحيتنا سنعمل على رفع ثقتهم بأنفسهم سعيًا نحو عودة الفريق إلى المسار الصحيح".

وأضاف أننا "الآن في فترة استراحة لبضعة أيام، وكلي أمل بأن يعود اللاعبين للمستوى المطلوب وأن نعود من فترة التوقف بشكل أقوى، مع الأخذ بعين الاعتبار أن لدينا فريق قوي وعنيد باستطاعته الفوز على أي فريق كان".

وأردف أننا " في الفترة الحالية نقوم بالبحث عن لاعبي تعزيز من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفي المقابل سنقوم بتحرير عدد آخر من لاعبي الفريق".

وختم الزبارقة بالقول إن "الفريق غير معتاد على التواجد في قاع لائحة، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا في المباريات القادمة من أجل التقدم أكثر في لائحة الدوري، ومن هذا المنطلق لا أرى أي خوف بالنسبة لمصير الفريق وكلي ثقة بأننا سنضمن البقاء مع نهاية الموسم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018