مدرب هـ. البعينة: الملعب البيتي سيمنحنا دفعة قوية

مدرب هـ. البعينة: الملعب البيتي سيمنحنا دفعة قوية
المدرب أسامة مريح

خرج فريق هبوعيل البعينة لفترة التوقف عن اللعب وبجعبته 3 نقاط هامة، والتي حصدها بعد الفوز على أبناء كابول بالنتيجة 1-0، ضمن الجولة التاسعة من الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل هبوعيل البعينة المركز السابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 12 نقطة.

وقال مدرب هبوعيل البعينة، أسامة مريح، لـ"عرب 48"، إننا "بدأنا نقطف الثمار في هبوعيل البعينة، وهذا كله نتاج المهنية والعمل الجدي من قبل الجميع".

وأضاف أنني "أركز جل اهتمامي في اكتشاف الخامات الكروية الناشئة بالفريق ومنحهم الفرصة للعب إلى جانب الاعتماد على اللاعبين المحليين، ولعل أكثر ما أفرحني هو أن صاحب هدف الفوز بالمباراة الأخيرة هو لاعب يبلغ من العمر 17 عاما".

وتابع أننا "قدمنا أداء ممتازا أمام أبناء كابول، حيث وصلنا لفرص تهديفية عديدة وكان بإمكاننا إحراز أهداف إضافية، ومع ذلك فإن الهدف كان كفيلا بتحقيق فوز بيتي هام وثاني على التوالي".

وأكد أن "الملعب البيتي سيمنحنا دفعة قوية بدون شك، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط بالمباريات البيتية".

وختم مريح بالقول إن "هدفنا الأول هو بناء فريق يعتمد بالأساس على لاعبين صغار السن، أما الهدف الآخر فهو حصد أكبر عدد ممكن من النقاط سعيًا نحو الوصول إلى قمة اللائحة".