أحمد سبع: انتقالي للأخوة عرابة بمثابة تحد جديد

أحمد سبع: انتقالي للأخوة عرابة بمثابة تحد جديد
المدرب أحمد سبع يتوسط إدارة الأخوة عرابة

تعاقدت إدارة الأخوة عرابة، أمس الثلاثاء، مع المدرب أحمد سبع من أجل قيادة تدريب الفريق ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وكانت آخر محطات سبع التدريبية مع فريق الدرجة الأولى، هبوعيل أم الفحم، الذي استقال منه قبل أسبوعين.

وقال المدرب أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إنني "تلقيت في الأيام الأخيرة عروضا من مختلف الفرق بالدرجتين الأولى والثانية، وبالأخير فضلت التوقيع مع الأخوة عرابة باعتبار أن الفريق لديه خطط مستقبلية بالوصول إلى الدرجة الممتازة".

وأضاف أن "الفريق يقف من وراءه إدارة حكيمة، لا سيما وأنه سيكون لديه ملعب بيتي من الموسم المقبل، وأنا أدرك بأن الفريق حاليا يتواجد في المراتب الأخيرة وهذا تحد بحد ذاته بالنسبة لي كي أثبت قدراتي التدريبية خصوصًا وأن الإدارة منحتني الهدوء والصلاحية التامة".

وأشار إلى أنني "سأقود الحصة التدريبية الأولى للفريق اليوم، وسأقرر فيما بعد بالنسبة للوظائف التي ستكون بحاجة للتعزيز، وبدوري سأستغل فترة التوقف عن اللعب حتى أجمع قوة الفريق ووضع الخطة المناسبة لاستئناف مباريات الدوري".

وختم سبع بالقول إنني "سأبذل قصارى جهدي من أجل قيادة الأخوة عرابة لاحتلال أحد المراكز في البلاي أوف العلوي، علمًا أن المشوار لا زال طويلا أمامنا وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع في النهاية".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018