بلال سبع ينضم لصفوف الأخوة عرابة

بلال سبع ينضم لصفوف الأخوة عرابة
اللاعب بلال سبع

وقع اللاعب بلال سبع ابن قرية مجد الكروم، على عقد يقضي بانضمامه لصفوف فريق الدرجة الثانية، الأخوة عرابة، قادما من الدرجة الأولى حيث لعب بصفوف هبوعيل شفاعمرو.

وقال اللاعب بلال سبع، لـ"عرب 48"، إنني "قررت الرحيل عن هبوعيل شفاعمرو بسبب الأزمة التي يمر بها الفريق، بحيث أنه يعاني من التخبط ولا توجد لديه أهداف".

وأضاف أنني "كنت قد تلقيت عروضا من مختلف الفرق من الدرجتين الأولى والثانية، وقد واجهت والفرق أيضًا صعوبة حيال مسألة تحريري من هبوعيل شفاعمرو، إلا أن إدارة الأخوة عرابة تمكنت من إتمام كافة الأمور المستعصية من أجل الحصول على خدماتي".

وتابع أنني "سعيد بالانتقال لصفوف الأخوة عرابة، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل إنجاح مسيرة الفريق، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع، علمًا أن الحديث يدور عن فريق لديه خطة مستقبلية للوصول به إلى درجات أعلى".

وختم سبع بالقول إنني "سعيد أيضًا بالعودة للعب تحت قيادة المدرب أحمد سبع الذي أعتبره من أفضل المدربين الذين أشرفوا على تدريبي، مع الإشارة إلى أنني سأخوض اليوم الحصة التدريبية الأولى استعدادا للمباراة المقبلة أمام أخاء عكا، وكلنا أمل بأن نتمكن من حصد النقاط الثلاث".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018