الليلة: الفريق السخنيني في مهمة صعبة أمام هـ. بئر السبع

الليلة: الفريق السخنيني في مهمة صعبة أمام هـ. بئر السبع
لاعبو الفريق السخنيني (عرب 48)

يستضيف سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، في وقت لاحق من مساء اليوم، الأحد، هبوعيل بئر السبع، ضمن أحداث الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة العليا.

وستقام المباراة على استاد "توتو" في مدينة عكا، وسط توقعات بحضور الآلاف من المشجعين.

ومن المتوقع أن يجري مدرب الفريق السخنيني، فليكس نعيم، تغييرات مهنية عديدة خصوصًا في أعقاب الخسارة الأخيرة أمام بني يهودا بالنتيجة 0-3.

وسيعاود نعيم الاعتماد على خمسة لاعبين في خط الدفاع في مواجهة بطل الدوري بالموسم الماضي.

وسيغيب عن المباراة كل من اللاعبين علاء أبو صالح وعطاء جابر بسبب عدم تعافيهما من الإصابة، بالإضافة إلى اللاعب ساجس تامبي بسبب كثرة البطاقات الصفراء.

هذا، وسيعود إلى التشكيلة الأساسية للفريق كل من اللاعب مارون غنطوس الذي غاب عن المباراة الأخيرة بسبب الإبعاد، إلى جانب اللاعب البرازيلي واندرسون وعيدان شيمش على حساب البرازيلي لوكاس غاوتشو.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، ساري فلاح، مارون غنطوس، واندرسون، إيهاب غنايم، خالد خلايلة، فراس مغربي، شلومي أزولاي وعيدان شيمش.

ويحتل الفريق السخنيني المركز التاسع بترتيب لائحة الدوري برصيد 15 نقطة، فيما يحتل هبوعيل بئر السبع المركز الثالث حاليا برصيد 27 نقطة.

وقال رئيس إدارة الفريق السخنيني، محمد أبو يونس، لـ"عرب 48"، إننا "ندرك مدى صعوبة المباراة المرتقبة أمام هبوعيل بئر السبع، وبدورنا نأمل أن نقدم مباراة جيدة وأن نخرج منها بنتيجة طيبة".

وأضاف أننا "كنا قد اجتمعنا باللاعبين مع نهاية الاستعدادات للمباراة، حيث قمنا برفع معنوياتهم حتى يبذلوا قصارى جهدهم على أرضية الملعب".

وختم أبو يونس بالقول إننا "نأمل الخروج من المباراة بأي نتيجة باستثناء الخسارة إن شاء الله".

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019