مدرب الأخوة عرابة: لم نصل بعد إلى الأداء المطلوب

مدرب الأخوة عرابة: لم نصل بعد إلى الأداء المطلوب
المدرب أحمد سبع (عرب 48)

تمكن فريق الأخوة عرابة من تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة والتي كان آخرها الفوز على بيتار نهاريا بالنتيجة 2-1، ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل الفريق العرابي المركز الثامن بترتيب لائحة الدوري برصيد 14 نقطة، علمًا أنه سيستضيف بمباراته المقبلة هبوعيل كوكب أبو الهيجاء يوم السبت المقبل.

وقال مدرب الأخوة عرابة، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إنني "وصلت إلى فريق جديد واجتهدت من أجل رفع ثقة اللاعبين بأنفسهم، وأنا حتى الآن راض من النتائج التي حققناها في المباريات الثلاث الأخيرة على الرغم من إهدار نقطتين كانتا قريبتان من جعبتنا".

وأضاف أننا "لم نصل بعد إلى المستوى المطلوب من حيث الأداء، لا سيما وأنه ينقصنا لاعبين لتعزيز خطي الوسط والدفاع، وكلي أمل بأن ننجز كل ذلك خلال الأسابيع المقبلة حتى نحقق أهدافنا ونكون عند حسن ظن الجميع".

وتابع أن "الأخوة عرابة في الطريق الصحيح والنتائج خير دليل على ذلك، مع الإشارة إلى أن الأداء في تحسن من أسبوع لآخر".

وأردف أننا "نستعد الآن للمباراة المقبلة أمام هبوعيل كوكب الذي أثبت نفسه بالدوري، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل حصد النقاط الثلاث دون أي علاقة لنا بالفرق الأخرى المنافسة".

وختم سبع بالقول إنه "من ناحيتي أعد الجميع بأنني سأبذل قصارى جهدي من أجل قيادة الفريق نحو احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى".