مدرب الأخاء: حصدنا نقطة ثمينة أمام هـ. ريشون لتسيون

مدرب الأخاء: حصدنا نقطة ثمينة أمام هـ. ريشون لتسيون
المدرب أدهم هادية (عرب 48)

حصد فريق أخاء الناصرة، نقطة هامة بعد تعادله في مباراته الخارجية الأخيرة أمام هبوعيل ريشون لتسيون بالنتيجة 0-0، ضمن أحداث الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق النصراوي المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 26 نقطة، علمًا أنه سيستضيف بمباراته المقبلة عيروني أور يهودا بعد غد، الثلاثاء.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إننا "حصدنا نقطة ثمينة أمام هبوعيل ريشون لتسيون نسبة لوضعيتنا في لائحة الدوري ونتائج مباريات الجولة الأخيرة".

وأضاف أنه "كان بإمكاننا الفوز والتقدم أكثر في لائحة الدوري، لكن مع ذلك علينا ألا ننسى بأن لدينا قائمة طويلة من اللاعبين المصابين الأمر الذي تأثر به الفريق في الفترة الأخيرة".

وأشار إلى أن "تركيزنا الآن يكمن في مباراة الدوري المقبلة أمام أبناء اللد، سعيًا نحو إنهاء المرحلة الأولى من الدوري بالشكل المطلوب والتقدم أكثر بلائحة الدوري".

وختم هادية بالقول إننا "نستعد حاليا للمباراة الوشيكة أمام فريق أور يهودا من الدرجة الثانية ضمن المنافسة على كأس الدولة، فمع أننا لا نعول كثيرا على كأس الدولة، إلا أن ذلك لن يمنعنا من التعامل بجدية أيضًا في مبارياته".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018