أسطورة برشلونة ضمن المرشحين لخلافة إيمري

أسطورة برشلونة ضمن المرشحين لخلافة إيمري
المدرب الإسباني أوناي إيمري (أ ف ب)

اقترب أوناي إيمري، المدير الفني الحالي لباريس سان جيرمان، من الرحيل عن الفريق، بعدما خيب آمال الإدارة للموسم الثاني على التوالي بالخروج من ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأجرت صحيفة "Estadao" البرازيلية مقابلة مع الصحفي الفرنسي ألكسندر كوبي، صاحب كتاب "باريس.. الكشف عن الثورة" أكد فيها أن النادي الباريسي يضع تشافي هيرنانديز، لاعب برشلونة السابق، والسد القطري حالي، ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفريق في المستقبل.

وصرح كوبي: "أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي يحب تشافي، كذلك ناصر الخليفي، رئيس النادي، وعلى الرغم من أنه لم يتم الإفصاح عن هوية المدرب الجديد، ولكن لدي معلومات أن النادي مهتم بتشافي".

وتابع: "تشافي لاعب يعرف كرة القدم جيدا، كما يتم الأخذ بنصائحه في الدوحة، ولكن على الجانب الآخر يوجد مدربون جيدون مثل توماس توخيل، الذي يعد مرشحا أيضا لتدريب باريس سان جيرمان".

واختتم: "أرى لويس إنريكي هو الأقرب لتدريب الفريق في الموسم المقبل، إنريكي لديه علاقة جيدة مع نيمار والاتصالات بينهما مستمرة، كما أنه في الرحلة الأخيرة للخليفي إلى البرازيل وعد نيمار بأن إنريكي سيكون المدير الفني بعد أوناي إيمري".

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018