محمد غدير: قادرون على تحقيق أهدافنا هذا الموسم

محمد غدير: قادرون على تحقيق أهدافنا هذا الموسم
اللاعب محمد غدير (شاشة)

يبحث فريق اتحاد أبناء سخنين عن تحقيق فوزه الأول بدوري الدرجة العليا، عندما يستضيف هبوعيل تل أبيب على استاد "الدوحة" في وقت لاحق من مساء اليوم، السبت.

وتجرى هذه المباراة ضمن الجولة الثالثة لدوري الأضواء، علمًا أن الفريق السخنيني كان قد تعادل في المباراتين الأوليين أمام هبوعيل رعنانا ومكابي نتانيا على الترتيب.

التشكيلة المتوقعة: محمود قنديل، علي عثمان، ألفان بانيشي، ساري فلاح، عبيدة خطاب، كلاوديمير فيريرا، عطاء جابر (إيهاب غنايم)، بهجات بشير، فراس مغربي، جورج أكفابيو وشلومي أزولاي.

واستعد الفريق السخنيني بالشكل المطلوب للموسم الكروي الجديد 2018-2019، بحيث قام بالتعاقد مع لاعبين بارزين من ضمنهم محمد غدير ومهران راضي وكلاوديمير فيريرا.

ويسعى اتحاد أبناء سخنين هذا الموسم للمنافسة على احتلال أحد المراكز المتقدمة في البلاي أوف العلوي، كما المنافسة على كأس الدولة.


وبهذا الصدد، قال اللاعب محمد غدير الذي سبق له وأن لعب بصفوف الفريق السخنيني، إنني "لم أنشأ وأترعرع بصفوف اتحاد أبناء سخنين، لكن مع ذلك لدي انتماء لهذا الفريق وشعور بأنني عدت إلى بيتي وأنا سعيد بذلك".

وأضاف أنني "وباقي زملائي بالفريق سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الإنجازات هذا الموسم، مع الإشارة إلى أنه لدينا كادر ممتاز سواء إن كان من لاعبين أو طاقم مهني، ومن هذا المنطلق نحن قادرون على تحقيق الأهداف المرجوة".

وأشار إلى أننا "نستعد بالشكل المطلوب لمواجهة هبوعيل تل أبيب، وكلنا أمل بأن يوفقنا الله من أجل تحقيق الفوز الأول وحصد النقاط الثلاث".

وختم غدير بالقول إننا "بدون شك بحاجة لجمهورنا فهم اللاعب رقم 12 بالفريق، ومن هنا أدعوهم لمرافقتنا ودعمنا والوقوف إلى جانبنا".