إبراهيم أبو رقيق مدربا لهبوعيل إكسال بالدرجة الممتازة

إبراهيم أبو رقيق مدربا لهبوعيل إكسال بالدرجة الممتازة
المدرب إبراهيم أبو رقيق

فسخت إدارة فريق الدرجة الممتازة، هبوعيل إكسال، تعاقدها مع المدرب، غيلي ليفاندا، في أعقاب النتائج السلبية منذ بداية الموسم الكروي 2018-2019.

وتعاقدت إدارة الفريق الكسلاوي وبشكل رسمي مع المدرب، إبراهيم أبو رقيق، لتولي زمام الأمور خلفا للمدرب ليفاندا.

تجدر الإشارة إلى أن هبوعيل إكسال لم ينجح في تحقيق أي فوز منذ بداية الموسم الكروي 2018-2019، حيث خسر مبارياته على مدار الجولات الأربع الماضية.

وقال المدرب إبراهيم أبو رقيق في حديث لـ"عرب 48"، إنني "سعيد جدا بالتوقيع مع هبوعيل إكسال، علمًا أنني كنت قريبا من تدريبه منذ بداية الموسم إلا أن المفاوضات لم تتم لمشاكل عديدة".

وأضاف أن "هبوعيل إكسال فريق عريق، وبدوري سأبذل قصارى جهدي إلى جانب الإدارة واللاعبين من أجل إنهاء سلسلة الخسارات وإبقاء الفريق في الدرجة الممتازة".

وأشار إلى أنني "أمام تحد كبير وبإذن الله سنعمل جاهدين من أجل قيادة الفريق الكسلاوي إلى بر الأمان وتحقيق هدفه بالبقاء".

وأكمل أنني "على معرفة باللاعبين الموجودين بالفريق وأنا على ثقة بقدراتهم، وبحسب اعتقادي فإن هبوعيل إكسال كان يستحق حصد النقاط في المباريات السابقة".

وأكد أن "الفريق في المرحلة الحالية بحاجة ماسة للدعم من قبل الجماهير الذين ستكون لهم مساهمة في إخراج الفريق من هذه الفترة الصعبة".

وختم أبو رقيق بالقول إن "هبوعيل شفاعمرو الذي أشرفت على تدريبه من قبل سيبقى في قلبي وسأبقى من الداعمين له ولن أتخلى عنه، مع التأكيد على أنني تركت الفريق بالتراضي بيني وبين الإدارة التي وافقت على انتقالي للدرجة الممتازة ومن هنا أتوجه لهم بالشكر على منحي هذه الفرصة وأنا أتمنى لهم التوفيق والنجاح".