مدرب دبورية: قادرون على تأمين الصدارة والارتقاء

مدرب دبورية: قادرون على تأمين الصدارة والارتقاء
المدرب حنا فرهود

يتصدر النادي الرياضي دبورية ترتيب لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"، برصيد 25 نقطة وهو يبتعد بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه.

ويستعد الفريق الدبوري لاستغلال فترة التوقف عن اللعب لإقامة معسكر تدريبي خارج البلاد لمدة 6 أيام.

وبهذا الصدد، قال مدرب النادي الرياضي دبورية، حنا فرهود، لـ"عرب 48"، إن "الفريق موجود في فترة ممتازة، ونحن نبذل كل ما بوسعنا من أجل تقديم الأفضل والصعود في النهاية إلى مصاف الدرجة الأولى".

وعن المباراة الأخيرة، ذكر أنها "لم تصل إلى مستوى كرة القدم المطلوب، سيما وأن الحكم ارتكب خطأ بإقامة المباراة وذلك بسبب وضعية الملعب السيئة التي لم تكن صالحة للعب وأدت إلى إصابة لاعبين من كلا الفريقين".

وأكد أن "فريقنا يتواجد في قمة لائحة الدوري بجدارة، وكل من يشاهده يرى بأنه المرشح الأول للصعود إلى الدرجة الأولى، بحيث لدينا فريق قوي جدا والنتائج التي نحققها على أرضية الملعب أكبر إثبات على ذلك، سيما وأننا لم نخسر أي مباراة منذ 40 مباراة باستثناء مباراة واحدة".

وأشار إلى أن "الفريق قادر على تأمين الصدارة حتى نهاية الموسم ومنه نحو الصعود إلى الدرجة الأولى، علمًا أن المباريات القادمة ستشهد مواجهات بين فرق القمة في الوقت الذي قمنا نحن باجتيازها، وبالتالي فإن الأمور متعلقة بنا وما يهمنا هو تحقيق الانتصارات من أجل توسيع فارق النقاط قبل انتهاء الجولة الأولى للدوري".

وختم فرهود بالقول "من هنا نكن كل الاحترام للجماهير على دعمها للفريق بكل قوة، ونحن سنبذل قصارى جهدنا حتى نكون عند حسن ظنهم في النهاية".