مدير هـ. أم الفحم: فوز واحد يفصلنا عن الدرجة الممتازة

مدير هـ. أم الفحم: فوز واحد يفصلنا عن الدرجة الممتازة
أحمد أبو العم (عرب 48)

وضع فريق هبوعيل أم الفحم قدم ونصف في الدرجة الممتازة، بعد ابتعاده في صدارة لائحة الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية وتوسيع الفارق عن أقرب مطارديه إلى 10 نقاط مع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم.

وتتجه أنظار الفريق الفحماوي نحو الفوز في المباراة المقبلة أمام مكابي كريات آتا من أجل حسم الصعود بشكل نهائي إلى مستوى الدرجة الممتازة.

وبهذا الصدد، قال مدير فريق هبوعيل أم الفحم، أحمد أبو العم، في حديث لـ"عرب 48"، إن "لاعبي الفريق بذلوا مجهودا كبيرا في المباراة الأخيرة حتى حققنا فوزا سهلا على عيروني طبريا، مع أنه كان باستطاعتنا إحراز المزيد من الأهداف".

وأضاف أن "فوز واحد يفصلنا عن الصعود بشكل رسمي إلى مستوى الدرجة الممتازة، وأنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام مكابي كريات آتا ونحن نسعى لحسم الصعود من خلالها".

وأشار إلى أن "الأجواء في أم الفحم غير طبيعية وقد بدأت الاحتفالات عقب الفوز في المباراة الأخيرة، وحديث الشارع الفحماوي اليوم هو عن صعود الفريق وتمثيل المدينة والبلدات المجاورة على أكمل وجه".

وأكد أننا "نتطلع بعد الفوز في المباراة المقبلة نحو الاستعداد بالشكل المطلوب للدرجة الممتازة وتجهيز المنشآت الرياضية لهذا الغرض بالشكل المطلوب".

وأوضح أن "سر نجاح هبوعيل أم الفحم هذا الموسم هو التناسق والانسجام بين الحلقات الأربعة وهي الكادر المهني، اللاعبين، الإدارة والجمهور، وقد تميز الفريق بغرفة الملابس والعلاقة الوطيدة بين اللاعبين".

وتابع أن "المنافسة في قمة اللائحة كانت شرسة، علمًا أن باقة الغربية لديها فريق ممتاز جدا ومدجج بالنجوم لكن ما قمنا به من عمل من ناحية تنظيم الفريق على كافة الأصعدة ساهمت في النهاية على حسم الأمور لصالحنا".

 وأردف أنه "بعد التأكد من الصعود بشكل نهائي إلى الدرجة الممتازة سنقوم بعقد جلسة مع بلدية أم الفحم، وبناء عليه سنقوم بوضع خطة عمل مدروسة حتى نخوض الموسم القادم بالشكل المطلوب، مع تركيزنا على قسم الشبيبة من منطلق إيماننا بالاعتماد على قدرات اللاعب المحلي".

وختم أبو العم بالقول إن "هبوعيل أم الفحم لديه جمهور عريق جدا وهو متعطش لتحقيق النجاحات، وأنا على ثقة أن جمهورنا الكبير سيزداد عدده أيضًا بعد الارتقاء وسنتمكن من استقطاب مشجعين من مختلف البلدات العربية، ومن هنا لا بد من كلمة شكر للجماهير وأولتراس الفريق على كل ما يقدمونه من دعم للفريق".