مدرب هـ. باقة: نسعى للحفاظ على مركزنا والصعود من الاختبارات

مدرب هـ. باقة: نسعى للحفاظ على مركزنا والصعود من الاختبارات
المدرب رسلان يونس (عرب 48)

خسر هبوعيل باقة الغربية بشكل منطقي المنافسة على بطاقة الصعود المباشرة إلى مستوى الدرجة الممتازة، بعدما خسر مباراته الأخيرة وابتعد عن الصدارة بفارق 10 نقاط مع تبقي 4 مباريات أمامه على نهاية الموسم.

وتتجه أنظار معسكر الفريق البقاوي نحو الحفاظ على مكانته بلائحة الدوري والمنافسة من خلال الاختبارات على الصعود.

وبهذا الصدد، ذكر مدرب هبوعيل باقة الغربية، رسلان يونس، في حديث لـ"عرب 48"، أن "خسارتنا الأخيرة أمام هبوعيل كفر كنا لم تكن متوقعة، وعلى الرغم من الشوط الأول الذي كان ضعيفا بالنسبة لنا إلا أننا ظهرنا بشكل أفضل في الشوط الثاني وكنا نستحق الفوز بعدما أهدرنا فرصا كثيرة للتسجيل".

وأشار إلى أن "الفريق عانى في المباراة الأخيرة وعلى مدار الفترة الأخيرة من لعنة الإصابات، وبدون شك كان لذلك تأثير على خسارة المباراة الأخيرة، ونحن نأمل عودة اللاعبين المصابين قبل خوض اختبارات الصعود".

وأضاف أنه "عقب هذه الخسارة فقدنا أمل الصعود إلى مستوى الدرجة الممتازة من المكان الأول، وبالتالي نسعى لجمع قوانا من جديد من أجل الحفاظ على مركزنا في اللائحة تمهيدا لخوض الاختبارات والمنافسة على الصعود من خلالها".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل مجدال هعيمك، وبدورنا نستعد للمباراة بالشكل المطلوب وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث، وبدورنا لن نسمح لأنفسنا التفريط بالنقاط حتى نحافظ على مكانتنا".

وختم يونس بالقول إنه "من هنا نعد الجماهير بتعويض الخسارة الأخيرة في المباريات القادمة، ولكل حصان كبوة وكلنا أمل أن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".