هادية بعد عودته لتدريب الأخاء: نسعى لتحقيق أهدافنا هذا الموسم

هادية بعد عودته لتدريب الأخاء: نسعى لتحقيق أهدافنا هذا الموسم
المدرب أدهم هادية

عاد المدرب أدهم هادية لتدريب فريقه الأم، أخاء الناصرة، وهو يستعد لمباراته الأولى مع الفريق غدا، الأحد، أمام هبوعيل رعنانا ضمن أحداث الجولة السابعة من الدوري.

ويحتل الفريق النصراوي المركز الثامن بترتيب لائحة الدوري برصيد 9 نقاط من أصل 6 مباريات خاضها حتى الآن، إذ فاز في مباراتين مقابل تعادله في 3 مباريات وخسارته بأخرى.

وقال المدرب أدهم هادية في حديث لـ"عرب 48"، إنني "سعيد بالعودة لتدريب أخاء الناصرة، وكلي أمل أن تتكلل عودتي بالنجاح وأن نتمكن من إحداث التغيير بأسرع وقت ممكن".

وأضاف "بدون شك أن الفترة القريبة ستكون صعبة من حيث تأقلم اللاعبين، لكنني على ثقة أنه من خلال العمل المشترك سنتمكن من تحقيق أهدافنا هذا الموسم".

وأشار إلى أننا "لن نتحدث في هذه المرحلة عن الأهداف البعيدة باعتبار أن الدرجة الممتازة صعبة وتتطلب اللعب من مباراة لأخرى، وبالتالي فإن أنظارنا الآن نحو المباراة أمام هبوعيل رعنانا، وبدورنا سنستعد لها بالشكل المطلوب على أمل حصد النقاط الثلاث".

وتابع أن "كرة القدم في ظل أزمة كورونا مختلفة كليا، سيما في ظل افتقادنا للجمهور الذي يعتبر بمثابة قوة للفريق، وفي الوضع الراهن علينا التأقلم مع الأوضاع السائدة، ونحن نأمل عودة الجماهير بأسرع وقت ممكن".

وختم هادية بالقول "عدت إلى أخاء الناصرة بعدما كان لي موسما ناجحا في هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، وبدوري سأعمل جاهدا من أجل تحقيق أهداف الفريق النصراوي هذا الموسم".

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص