نيمار يعود من الإصابة ويقود البرازيل للفوز

حقق منتخب البرازيل الفوز في مباراته الودية مساء اليوم، الأحد، على نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقامة في روسيا

نيمار يعود من الإصابة ويقود البرازيل للفوز

صور من المباراة (أ ب)

حقق منتخب البرازيل الفوز في مباراته الودية مساء اليوم، الأحد، على نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقامة في روسيا.

وأحرز اللاعب العائد من الإصابة، نيمار دا سيلفا، الهدف الأول في الدقيقة 69، وأضاف روبرتو فيرمينو الهدف الثاني للسامبا في الدقيقة 93.

وبدأ منتخب البرازيل المباراة بالاستحواذ على الكرة، وواجه ضغطًا قويًا من لاعبي المنتخب الكرواتي، في الدقائق الخمس الأولى من المباراة.

وأهدر لوفرين، فرصة الهدف الأول، بعد رأسية استغلها من ركلة ركنية، مرت بمحاذاة القائم الأيمن لأليسون، حارس البرازيل، في الدقيقة 12.

وتمكن لاعبو كرواتيا من خلال الضغط العالي، من دفع لاعبي البرازيل للخطأ في تمرير الكرة، لتذهب الكرة إلى كراماريتش الذي سدد تصويبة في الدقيقة 15، تصدى لها الحارس.

وحاول البرازيل عن طريق ويليان، في إحداث خطورة وكان مصدر إزعاج لمهارته، إلا أن الدفاع الكرواتي كان له بالمرصاد.

وسدد ويليان تصويبة قوية، في الدقيقة 33، تمكن سوباسيتش من التصدي لها وإبعادها عن المرمى.

وكاد أليسون أن يتسبب في هدف أول في مرمى فريقه، بعدما أخطأ في الخروج من مرماه وسدد الكرة في ريبيتش، لتخرج إلى ضربة مرمى.

وشهدت بداية الشوط الثاني، خروج فرناندينيو ونزول نيمار دا سيلفا، لأول مرة بعد غيابه لثلاثة أشهر عن ملاعب كرة القدم للإصابة.

وسدد مارسيلو، كرة قوية بجوار قائم سوباسيتش الأيسر، في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

وسنحت الفرصة لنيمار، في الدقيقة 57، من تسديد أول تصويبة له، من الجهة اليسرى، إلا أنها وصلت سهلة إلى الحارس.

وكاد ريبيتش أن يسجل أول أهداف المباراة، بضربة رأسية، تمكن أليسون من التصدي لها ببراعة وإبعادها، بالدقيقة 59.

ونجح نيمار في إحراز الهدف الأول لمنتخب البرازيل، في الدقيقة 69، بعد كرة سريعة وصلت إليه في الجهة اليسرى من كوتينيو، ليراوغ اثنين من لاعبي كرواتيا، ثم يسدد تصويبة قوية اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وكاد نيمار أن يسجل هدفه الثاني في المباراة، بالدقيقة 85، بعد تسديدة قوية من ركلة حرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، مرت بمحاذاة القائم الأيمن لحارس كرواتيا.

واستطاع فيرمينيو أن يحرز الهدف الثاني للسامبا، في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، بعد لمسة فنية رائعة من بوبي، من فوق الحارس الكرواتي.

التعليقات