سخنين: شبيبة التجمع في يوم عمل تطوعي بمقبرة الشهداء

سخنين: شبيبة التجمع في يوم عمل تطوعي بمقبرة الشهداء

في إطار سلسلة النشاطات المتواصلة في الذكرى الثانية عشرة لهبة القدس والأقصى، نظمت شبيبة التجمع الوطني فرع سخنين عصر يوم أمس، الأحد،  يوم عمل تطوعي في مقبرة شهداء انتفاضة الأقصى، حيث قامت الشبيبة بتنظيف أضرحة الشهداء ومحيطه، وذلك استقبالا للمهرجان المركزي الذي سيقام اليوم الاثنين تخليدا لشهداء انتفاضة القدس والاقصى.

عادل محمود طربية عضو السكرتارية في فرع حزب التجمع أكد على أهمية تنمية روح العمل التطوعي، وقال: هذه الفكرة وهذا العمل جاء بمبادرة  الشبيبة وهيعازمة على مواصلة نشاطها في مثل هذه الأعمال التي تدل على مستوى وعي الشبيبة لمثل هذه المناسبات الوطنية وارتباطهم بمدينتهم.

وأشار إلى أن الهدف من هذه الأعمال التطوعية هو تعزيز الانتماء للبلد وغرس روع العطاء والعمل الوطني في نفوس الشبيبة والذي ستتوارثه  الأجيال.

وأضاف طربية أن الشبيبة لديها حب العطاء للبلد، وهذه الأعمال التطوعية التي تنبع من وعي وانتمائنا للأرض والوطن ما هو إلا رد صريح وواضح على الحكومة الإسرائيلية التي تريدنا أن نعمل تحت غطاء ما يسمى "الخدمة الوطنية".

وتابع: نحن من هنا نهيب بجماهيرنا العربية في الجليل والمثلث والنقب للمشاركة الفعالة بالمشاركة بالفعاليات، وخاصة المشاركة بالمسيرة المركزية التي ستنطلق الاثنين في سخنين.
 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018