شباب التجمع الفحماوي في زيارة الى عكا

شباب التجمع الفحماوي في زيارة الى عكا

قام وفد من شباب التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة ام الفحم، يوم أمس السبت، بزيارة الى مدينة عكا والالتقاء بأعضاء التجمع الشبابي هناك، إذ قاموا بجولة تثقيفية في البلدة القديمة اطلعوا من خلالها على الوضع السياسي الراهن للمواطنين العرب في المدينة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة فعاليات ينظمها تجمع الشباب في ام الفحم، بهدف التعرف على تاريخ وحاضر البلاد والوضع السياسي من خلال جولات تثقيفية.

وكان في استقبال الشباب الفحماوي مجموعة من اعضاء الشباب التجمعي العكي، منهم عضو التجمع الطلابي خالد سيد الذي استعرض العديد من التهديدات التي تواجه العرب في عكا مثل التهويد والإخلاءات والتفرقة بين المستثمرين العرب واليهود وغيرها.

وبعد الجولة تم عقد جلسة مشتركة تم الحديث فيها عن التجمع الوطني الديمقراطي في البلدين وتم تبادل الافكار للقيام بنشاطات جديدة، إذ أشادت الناشطة حنين اغبارية بهذه الجولة ودعت فرع التجمع في عكا الى زيارة مدينة ام الفحم والإطلاع على معالمها.

بدوره شكر مركز فرع التجمع في ام الفحم عامر قحاوش الشباب العكي على الاستقبال والجولة، داعيا الى تعزيز العلاقات بين فروع التجمع المختلفة وتبادل الخبرات والأفكار بهدف تعزيز نشاطات فروع التجمع وتقويتها.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018