شبيبة "التجمع" في شفاعمرو ترافق وترشد المتقدمين للبسيخومتري

شبيبة "التجمع" في شفاعمرو ترافق وترشد المتقدمين للبسيخومتري

نظّم فرع التجمع الوطني الديمقراطي- شفاعمرو، سفريّة من والى منطقة حيفا للطلاب المتقدمين لامتحان "البسيخومتري" وذلك لموعد 9.12.2012 .

انطلقت السفرية من شفاعمرو الى " معهد التخنيون" وجامعة حيفا حيث استقبل كادر التجمع الطلابي الديمقراطي الطلاب المتقدمين للبسيخومتري، مقدمين لهم الإرشادات اللازمة ورافقوهم من والى الغرفة التي سيقدّم فيها الامتحان.

وفي تعقيب لعضوة سكرتارية شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي – شفاعمرو ميناس عطارية قالت :"ان فكرة السفريّة المنظمة نبعت من حاجة الطلاب الماسّة لها. حيث بادرنا بتنظيم سفرية مجّانية كبديل للسفر في المواصلات العامّة أو حتى السفريّات المنظّمة المكلِفة، بهدف توفير العناء والتكلفة على الطلاب. وكتتمّة لتحقيق هذا الهدف تم التنسيق مع كادر التجمع الطلابي في "التخنيون" وجامعة حيفا لاستقبال الطلاب المتقدين وارشادهم الى غرفهم. من الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي نبادر بتنظيم سفريّة لامتحان البسخومتري ونأمل أن نستمر في هذا المشروع ليشمل شريحة أوسع. أنا شخصيّاً خضت تجربة امتحان البسيخومتري وأتمنى لو كانت هناك مبادرة مماثلة حينها."

وقد جاء في تعقيب لأحد الطلاب المتقدمين لامتحان البسيخومتري في جامعة حيفا: موضحًا" هذه السفريّة منحتني الفرصة لان أنطلق الى امتحان "البسيخومتري" والأمر الوحيد الذي يشغل بالي هو كيف سيكون ادائي في الامتحان لا كيف سأصل الى الجامعة وكم من الوقت أحتاج لأجد غرفتي. الأشخاص الذين رافقونا عملوا على بث جو مرح وقسم منهم حاول مشاركتنا بتجربته الشخصية في امتحان "البسيخومتري"، مما منحنا شعوراً مريحاً أكثر. اضافة الى ذلك الاهتمام الذي لاقاه كل طالب فور خروجه وسؤاله عن ادائه في الامتحان أثبت مصداقية الهدف من وراء هذه السفرية. وأخيراً نتقدّم بالشكر للتجمع الوطني الديمقراطي في شفاعمرو على هذه المبادرة."

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018