رئيس مجلس الطلاب اللوائي يتوجه برسالة لرؤساء السلطات المحلية العربية

رئيس مجلس الطلاب اللوائي يتوجه برسالة لرؤساء السلطات المحلية العربية

توجه رئيس "مجلس الطلاب اللوائي- المجتمع العربي" يزيد أبو فول لرؤساء السلطات المحلية العربية للتشديد على أهمية اشراك أبناء الشبيبة ومجالس الطلاب (المدرسية والبلدية ) في عملية اتخاذ القرارات في البلدات العربية في الدولة.

وأكد في توجهه على أن دعم مجلس الطلاب والتعاون معه من شأنه أن يقرب المجلس المحلي أو البلدي لأبناء الشبيبة وأن يبني مجتمعا أفضل لغد أفضل. وقال إن "مجلس الطلاب هو الممثل الأساسي لأبناء الشبيبة والطلاب، ومن المهم إشراك مجلس الطلاب وأبناء الشبيبة في عملية اتخاذ القرارات وتطبيقها على أرض الواقع".

وأضاف "نحن اليوم كمجلس طلاب لوائي نسعى ونضع جل طاقتنا لبناء مجالس طلابية ناجعة، وتعمل وفق دستور المجلس اللوائي والقطري. ومن أهدافنا أيضا تمثيل الطلاب في الكنيست ورفع صوت أبناء الشبيبة ووضعها في سلم أولويات وزارة التربية والتعليم وكذلك نسعى لتقديم المناخ الأفضل والمثالي للطلاب في شتى مجالات الحياة".

وتابع أنه بصفته رئيس مجلس الطلاب اللوائي فهو يناشد رؤساء المجالس المحلية والبلدية على التعاون مع أبناء الشبيبة ومجالس الطلاب، وإشراكهم ليكون لهم دور فعال في إصدار القرارات، ودعم مجالس الطلاب وتوفير الأدوات والأطر اللازمة لمجالس الطلاب من اجل إقامة فعاليات لامنهجية ناجحة.

وأضاف أن هدف مجلس الطلاب هو صقل شخصيات قيادية لمجتمعنا العربي، وأنه من خلال الدعم للمجالس الطلابية البلدية نساهم في بناء مستقبل أفضل وواعد ومشرق لنا جميعا.

وختم رسالته بالقول إن "مساهمة المجلس في الآونة الأخيرة تكون في إنشاء العديد من المجالس الطلابية البلدية، وإطلاعهم على حقوقهم وواجباتهم، ومدى أهمية مشاركتهم في اتخاذ القرارات المتعلقة بهم وبمستقبلهم".
 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018