شبيبة القوى الوطنية والحزبية تنتفض بتظاهراتٍ في البلدات العربية

شبيبة القوى الوطنية والحزبية تنتفض بتظاهراتٍ في البلدات العربية

بادرت القوى الوطنية الشبابية في البلدات العربية إلى تنظيم مظاهرات وتظاهرات ضدَّ العدوان الإسرائيلي على شعبنا الفلسطيني في الضفة، غزّة والقدس، حيث من المتوقع أن تُنظم التظاهرات في مدينةِ حيفا ، شفاعمرو، عَبلّين وسخنين.

فقد دعت القوى الوطنيّة للتظاهر اليوم في مدينة شفاعمرو عندَ تمام التاسعة مساءً، كما دعت للتظاهر في قريةِ عبلين وكفر قرع عند تمام السادسة مساءً، أما في مدينةِ حيفا فتُنظِّمُ الشبيبة الشيوعيّة التظاهرة عندَ التاسعة مساءً، كذلك تبادرُ الشبيبة اليافية لتظاهرةٍ في نفس الصدد عند التاسعة بجانب دوّار الساعة.

هذا وأصدرت شبيبة التجمّع الوطني الديمقراطي- منطقة البطّوف، نداءً إلى تظاهرةِ رفع شعارات اليوم عندَ تمام السادسة مساءً في مدينةِ سخنين عند دوار الشهداء، وذلك تحت عنوان "ليتوقّف العدوان على شعبنا الفلسطيني". 

وبنداءٍ عاجلٍ آخر، دعت شبيبة الحزب الشيوعي إلى مظاهرةٍ عاجلة في مدينة سخنين، يومَ غد الجُمعة، عندَ تمام الساعة الرابعة بعدَ الظهر في شارع الشهداء، تحت عنوان "ارفعوا أيديكم عن الشعب الفلسطيني"،  تنديدًا بالاحتلالِ والعنصريّة.

وصرّحت صفحة الحدث أنَّ هذهِ التظاهرة جائت على عجل تلبيةً لنداء الواجب الوطني والانساني، ونظرًا لأهمية الأمر وتجاوزه للحواجز الفئوية الضيقة، كما دعت الشبيبة كافة الأطر والحراكات الشبابية والسياسية  إلى الانضمام لتكون الصرخة أعلى ووقعها أحدّ، ويُشار إلى أنّ السفريات للمظاهرة تُنظم من منطقة المثلث الجنوبي، أم الفحم، حيفا، شفاعمرو، الناصرة وعكّا.

 

 

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018