جامعة تل أبيب: التجمع والجبهة ينظمان ندوة سياسية

جامعة تل أبيب: التجمع والجبهة  ينظمان ندوة سياسية

نظمت الجبهة الطلّابيّة والتجمّع الطلّابي، مساء اليوم الثلاثاء، ندوة طلابيّة للنقاش حول الانتخابات وأهميّة القائمة المشتركة بحضور عضو المكتب السياسي عن حزب التجمع نيفين أبو رحمون وعضو سكرتاريا الحبهة القطرية المربّي عمر نصار.

وتطرق المشتركان عن أهميّة القائمة المشتركة وعن الأفق البعيد التي ترسمه القائمة لبناء لجنة متابعة للجماهير العربية. 

 وقال سكرتير التجمع الطلابي، الناشط وسيم حجو، “العمل الوحدوي في جامعة تلّ أبيب يدلّ على أهمية القائمة المشتركة، وأن تركيز طاقاتنا كحراك طلابي في عمل واحد وقائمة واحدة له أبعاده الإيجابية والمشجعة على مستقبلنا كحراك طلابي وطني في الجامعة. ومن خلال لقائنا اليوم شددنا على أهمية القائمة المشتركة في هذه المرحلة من تاريخ شعبنا، وأهمية  توحيد الخطاب الفلسطيني الوطني في مواجهة الاحتلال وحكومته، وأن الكنيست هي إحدى الوسائل لمناهضة سياسة الحكومة الإسرائيلية وليست الغاية”. 

وفي حديث مع سكرتير الجبهة الطلابية في جامعة تل أبيب، الناشط طارق عوّاد، قال لـ”عـ48ـرب” إننا ككوادر طلابية والتي تشكّل العمود الفقري للأحزاب، واجبنا بأن ننجح القائمة المشتركة وأن نكون القوة الثالثة في الكنسيت وإسقاط اليمين الفاشي”

وأضاف “هذه كانت أولى فعاليتنا، فنحن نصبو لإنجاح القائمة بكل قوتنا، وبتاريخ 10 آذار سيكون مهرجان انتخابي في الجامعة بحضور المرشحة عايدة توما عن الجبهة والمرشحة حنين زعبي عن التجمع”.



جامعة تل أبيب: التجمع والجبهة  ينظمان ندوة سياسية

جامعة تل أبيب: التجمع والجبهة  ينظمان ندوة سياسية