القدس: التجمع الطلابي الديمقراطي ينتخب سكرتارية جديدة

القدس: التجمع الطلابي الديمقراطي ينتخب سكرتارية جديدة

قام التجمع الطلابي الديمقراطي في القدس يوم أمس الاثنين بانتخاب سكرتارية جديدة للتجمع الطلابي في الجامعة العبرية، وانتخاب الطالبة غادة زحالقة سكرتيرة جديدة للفرع.

افتتح الاجتماع مراد حداد، عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي ومسؤول ملف الطلاب والشباب، بالثناء على الدور الريادي المهم لكادر التجمّع الطلابي في القدس بقيادة ورفع سقف النضال الطلابي في الجامعة العبريّة. فيما شدد قصي أبو الفول، مركز الحركة الطلابيّة في التجمع، على أهميّة الاستمرار والتطوير والبناء، وأشاد بدور التجمّع الطلابي في القدس في السنوات السابقة.

وبعدها قام أعضاء الكادر بانتخاب سكرتاريّة جديدة ضمت كل من: عمر عبد القادر، عومير شوستر، رأفت شعبان، علاء خبيص، منى زحالقة، مروى أبو عصبة، مجد حمدان، عنان أبو أحمد وغادة زحالقة. وقام أعضاء السكرتارية بدورهم بانتخاب غادة زحالقة سكرتيرة جديدة خلفًا لمجد حمدان.

وأكدت السكرتيرة الجديدة، غادة زحالقة على أن قضايا الطالب العربي في الجامعة 'كانت وما زالت قضيتنا المركزيّة وفي أعلى سلّم أولوياتنا، وسنستمر في خطّ الدالة التصاعديّة في عملنا السياسي والاجتماعي داخل وخارج أسوار الجامعة'.

وأضافت زحالقة: 'يقع على عاتق السكرتاريّة الجديدة مسؤوليّة كبيرة للاستمرار والتطور، أنا واثقة بأن الكادر والسكرتارية سيكونون على قدر المسؤوليّة وسننطلق بقوة في فعالياتنا وبرامجنا السياسيّة لأجل طلابنا العرب'.