القدس: التجمّع الطلابي ينتخب سكرتاريا جديدة

القدس: التجمّع الطلابي ينتخب سكرتاريا جديدة

انتخب التجمّع الطلابي في الجامعة العبريّة بالقدس، أمس الثلاثاء، أعضاء سكرتاريا جُدد للعام الدراسي 2015-2016، ليفتتحوا بهذا عامًا جديدًا من النشاط الطلابي السياسي والاجتماعي والخدماتي للطلاب العرب في الجامعة.

وحضر الاجتماع كلّ من المحامي علاء محاجنة، ومركّز الحركة الطلابيّة قصي أبو فول، متحدثًا بدوره عن ضرورة النهوض بعمل التجمع الطلابي للسنة الدراسية الجديدة والتشديد على الفعاليات التثقيفية للطلاب إلى جانب النشاط السياسي.

وتحضيرا للعام الجديد، ناقش أعضاء الكادر الطلابي أولويات العمل للعام الدراسي الجديد، إذ قدّموا اقتراحات لفعاليات متنوّعة يجب العمل عليها ابتداءً من الأسابيع القريبة.

وقال عضو السكرتاريا، أسامة أبو عصبة، إنه "تقع علينا نحن كسكرتاريا التجمّع الطلابي في القدس مسؤوليّة وتحدّيات كثيرة في استقطاب الطلاب العرب تحت سقف ثقافي سياسي موحّد، كوننا جزء له تأثيره بين الحركات الطلابيّة العربيّة في الجامعة".

وأضاف أنه "أثبتنا على مدار الأعوام الماضية قوّتنا في العمل داخل الجامعة والالتحام مع قضيّة شعبنا عامّة والقدس خاصّة خارج الجامعة، وكلّي إيمان بأن السكرتاريا الجديدة ستُكمل المسيرة".

وفي نهاية اللقاء جرى انتخاب السكرتاريا من قِبَل أعضاء الكادر، وتتألف من الطلاب: غادة زحالقة (سكرتيرة الكادر)، أسامة أبو عصبة، مجد حمدان، رلى جريس، رأفت شعبان، مرح حمدان، علاء خبيص، يارا عثامنة ومروى أبو عصبة. 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018