"يلا آرت" يطلق مسابقة "حجاجير رمضان"

"يلا آرت" يطلق مسابقة "حجاجير رمضان"

أطلق موقع "يلا آرت" التابع لجمعيّة الثقافة العربيّة، مسابقة "حجاجير رمضان"، للجمهور العربي في الداخل، حيث ستدار المسابقة في صفحة الموقع عبر "فيسبوك"، وذلك من خلال نشر أحجية يوميّة طوال شهر رمشان المبارك في التاسعة مساءً.

وسيطلب من المتصفحين، إيجاد حلّ الأحجية وكتابته في تعليق، وسيحصل صاحب أوّل إجابة صحيحة في التعليقات، على هدية من موقع "يلا آرت"، والتي ستكون عبارة عن سلسلة تحمل حجرًا من سواحل حيفا، يختار الفائز الكلمة التي يريد أن تكتب على الحجر، بتصميم الخطاط أحمد زعبي.

وقال موقع "يلا آرت"، إنّ المسابقة تهدف إلى تعريف الجمهور الفلسطينيّ المحليّ على الثقافة العربيّة وعلى موقع "يلا آرت" وخدماته في توفير وإتاحة المنتجات الثقافيّة الإبداعيّة العربيّة للجمهور في كلّ المناطق، وتحديدًا تعريفه على خدمة جديدة طوّرها الموقع تمكّن المتصفحّين من اختيار الكلمة التي يرغبون بكتابتها بخطٍ عربيّ جميل.

جدير بالذكر أن موقع "يلا آرت" انطلق نهاية عام 2016 ليكون منصة لنشر الإنتاج الإبداعيّ محليًا ودوليًا، وهو يحتوي اليوم على أكثر من 2000 منتجًا إبداعيًا يحاكي لغتنا وهويتنا، منها الكتب والبلوزات الشبابيّة والحقائب والبوسترات والأثواب والأغراض المصممة خصيصًا للبيت والمكتب بحلّة عربيّة فريدة.