شفاعمرو تحتفل بعيد الميلاد المجيد

شفاعمرو تحتفل بعيد الميلاد المجيد
احتفال بالميلاد في شفاعمرو

يحتفل أهالي مدينة شفاعمرو بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية القريب، في أجواء احتفالية رائعة تجمع أبناء البلد الواحد والشعب الواحد.

وأكدت بلدية شفاعمرو في بيان أصدرته، أمس الخميس، وصلت نسخة عنه لموقع "عرب 48" أنه " احتفل الشفاعمريون عموما، وما زالوا، بأجواء الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية القريب، كما احتفل من قبله بأعياد أبناء الديانات الأخرى، نتقاسم الفرح كما عوّدنا وأرشدنا إرث الآباء والأجداد، كما نتشارك كل شيء، لا سيّما المصير والمستقبل والأمل القادم. فالمشاركة والانتماء للبلد، من جهتنا، هي واحدة من أثمن ما يجب أن نصونه ونرعاه في بلدتنا الحبيبة، نرعاها برموش العين، ونعلي شأنها كتاجٍ على الرأس".

وأضاف البيان أنه "لا تؤمن بلدية شفاعمرو في هذا فحسب، بل سخّرت وتسخّر ما استطاعت، من موارد على كل المستويات، في دعم برامج الأعياد والاحتفالات المختلفة: الأضحى ورمضان المبارك، الفطر السعيد والميلاد المجيد".

ووأكد أنه "تشرّفت بلدية شفاعمرو أن تكون جزء من المساهمين والداعمين والشركاء الحقيقيين لبرنامج احتفالات الميلاد "الكريسماس نايتس"، حيث قامت البلدية ومن منطلق الواجب والشراكة التامة بدعم فعاليات عيد الميلاد والتي انطلقت من حدث إضاءة الشجرة مع بداية شهر كانون الأول واستمرت في الحدث الأكبر الكريسماس نايتس. وقدمت البلدية دعما بقيمة 100 ألف شيقل للكنيسة لكي يخرج هذا العمل الضخم وليفرح به أهالي شفاعمرو. كما كان للبلدية دور كبير في مساعدة المنظمين في التحضيرات مثل موضوع الأمن والأمان، النظافة، وتسخير موظفيها للعمل جنبا إلى جنب مع طاقم المنظمين".

وأوضحت بلدية شفاعمرو أنها "ترى من خلال هذا التعاون مصدرا للنجاح وتطور البلد، حيث استقطب الحدث آلاف الزوار. وقام رئيس البلدية، أمين عنبتاوي، بزيارة البرنامج كمواطن شفاعمري بصحبة عائلته وحفيداته لكي يستمتع هو وعائلته بأجواء العيد وللقاء الأصدقاء من خلال التجوال في السوق القديم في شفاعمرو".

مؤسسات البلدية المختلفة تحتفل مع جمهورها

وجاء في بيان البلدية أنه "قدمت شبكة المراكز الجماهيرية هي الأخرى دعما وكانت شريكة في الاحتفالات، حيث قامت المرشدتان سندس خطيب، مركزة مشروع دورة لكل طالب وساهره بركة مركزة المركز التعليمي، بتنظيم برامج احتفالية خاصة بالعيد إضافة إلى توزيع الحلوى على الطلاب المتواجدين في المركز الجماهيري.

كما شارك جميع البساتين والحضانات في بلدية شفاعمرو بفعالية متميزة بمناسبة العيد، والتي نظمتها مركزة البساتين، سميرة أبو الفول، وذلك بحضور مئات الأطفال الذين استمتعوا ببرنامج خاص للعيد مع المفعلة "حنان سوسان" وبحضور بابا نويل".

وختمت البيان بالقول إنه "ستقوم بلدية شفاعمرو كما عهدت بكل عام بمعايدة جميع الموظفين، يوم السبت القريب، ببرنامج خاص بمناسبة العيد".



شفاعمرو تحتفل بعيد الميلاد المجيد

شفاعمرو تحتفل بعيد الميلاد المجيد