النقب: شاب يحتاج علاجا ثمنه أكثر من مليون شيكل

النقب: شاب يحتاج علاجا ثمنه أكثر من مليون شيكل
تامر الزيادنة

يعاني الشاب تامر الزيادنة (18 عاما) من النقب، جنوبي البلاد، من مرض نادر يحتاج علاجا ثمنه أكثر من مليون شيكل. ووجهت عائلته نداء عاجلا لمساعدتها من أجل إنقاذ حياة ابنها.

وأطلقت مجموعة من شباب النقب حملة بعنوان "أنقذوا تامر"، ودعت لمساعدة عائلة الشاب الزيادنة من ضواحي مدينة رهط والمساهمة في إنقاذ حياته.

وقالت عائلة تامر الزيادنة في قرية أم نميلة، مسلوبة الاعتراف، إنه "يعاني من مرض نادر في البلاد يتمثل بنقصان جين 'اللبتين' في الجسم والذي يقوم بتنظيم علاقة السكر بالعظام، ويؤثر على التوازن في السكر بالجسم والذي يؤدي أيضا لعدة أمراض خطيرة ويعد سببا للعديد من الأمراض الأخرى".

وأضافت العائلة أن "حالة تامر الصحية تتدهور يوما بعد يوما وتزداد خطورة، ولذلك نطالب ناشطو شبكة التواصل الاجتماعي بالنشر وإيصال صوت تامر قدر الإمكان للناس، ومطالبة أهل الخير بمساعدتنا على جمع ثمن الدواء".

وناشد والد الشاب تامر جبر الزيادنة الأهالي بالمساعدة، "ساعدوا هذا الشاب، فالمرض والعلاج لا يمنحنا الكثير من الانتظار، ولهذا نطلب من المحسنين أصحاب الجود والكرم والقلوب الرحيمة في أنحاء البلاد للمساهمة ومساعدتنا في جمع مبلغ لشراء الدواء الذي لا تقل عن قيمة 383،490 ألف دولار وما يقارب من 1،380564 شيكل".

وختم والد الزيادنة قوله بدعوة من يرغب بالمساعدة بالتواصل معه على رقم هاتفه 0502995810.