جمعية الطيرة الأهلية تُوزّع 85 منحة على طلّاب المدينة

جمعية الطيرة الأهلية تُوزّع 85 منحة على طلّاب المدينة
من حفل توزيع المنح (فيسبوك)

وزّع قسم صندوق المنح التابع لجمعية الطيرة الأهلية، أول أمس السبت، 85 منحةً على الطلاب الجامعيين من سكان الطيرة، وذلك في حفل شهد مشاركة العديد من أهالي الطلاب، وأعضاء الجمعية الذين يبذلون جهدهم بالتطوع لخدمة الطيرة وأهلها.

وتبلغُ قيمة المنحة ثلاثة آلاف شيكل، وهذه هي السنة الخامسة على التوالي التي تقوم بها الجمعية بتوزيع المنح على الطلاب الجامعيين بالطيرة.

من حفل توزيع المنح (فيسبوك)

وتحدّث عضو الجمعية ومركز الصندوق، منصور منصور، عن أهمية هذا الصندوق إضافة لما تقوم به الجمعية بالمساهمة بالعديد من المشاريع الخيرية والرياضية والتربوية في المدينة على مدار السنة.

ودعا منصور أهالي الطيرة، لا سيما الذين لديهم القدرة على الانضمام والتبرع للصندوق للمساهمة في هذا العمل، مُشيرا إلى أن مدخولات الصندوق من متبرعين من أهالي الطيرة الكرام.

(فيسبوك)

ووجّه منصور حديثه للطلاب، مؤكدًا أهمية أن يأخذوا دورهم ومشاركتهم في بناء المجتمع من خلال تطوعهم في العمل الاجتماعي لأجل أبناء بلدهم.

وشاركت السيده هيفاء فضيلي المسؤولة عن قسم التطوع التابع لقسم الشؤون في البلدية، والتي كان لها دور هام في حث الطلاب على التطوع وإبراز أهميته في بناء شخصية المتطوع وكذلك لمن تتم مساعدتهم. وستقوم السيدة هيفاء بدورها بالتواصل مع المتطوعين للمباشرة بالعمل التطوعي في مجالات عديدة وهامة.