فيديو: "جالاكسي S7" الجديد.. مقاوم للماء

نشر موقع سامسونج إندونيسيا، الإعلان الرسمي لهاتف جالاكسي إس 7 المنتظر عن طريق الخطأ، حيث تنتظر الشركة الكشف عن هاتفها الجديد في 21 شباط/فبراير الجاري.

فيديو: "جالاكسي S7" الجديد.. مقاوم للماء

(يوتيوب)

نشر موقع 'سامسونج' إندونيسيا، الإعلان الرسمي لهاتف 'جالاكسي إس 7' المنتظر عن طريق الخطأ، حيث تنتظر الشركة الكشف عن هاتفها الجديد في 21 شباط/فبراير الجاري.

ويظهر في الإعلان هاتف 'جالاكسي إس 7 إيدج' بشاشته المنحنية، واختارت الشركة إظهار قوة تحمل الجهاز عبر اختيار نمط الإعلان الرياضي.

وركزت 'سامسونج' في الإعلان على ميزات الهاتف الجديد، كالشحن السريع وإمكانية استخدام الجهاز تحت المطر دون مشاكل، إذ أنه من المتوقع أن يكون الجهاز مقاوما للغبار والماء بشكل كامل وفق المعيار 'آي بي 86' (IP68)؛ يمثل الرقم 6 أعلى درجة حماية من الغبار للأجهزة الإلكترونية، ويمثل الرقم 8 درجة مقاومة الماء حيث يمكن عمر الجهاز حتى عمق 3 أمتار دون أن يتضرر.

واستخدمت شركة 'سامسونج' وسم 'ذا نيكست جالاكسي' (TheNextGalax) في المقطع الدعائي، بالإضافة إلى اختتامه بجملة 'هذا هو المستوى الجديد' (This is The Next Level)، للإشارة إلى أنه الإعلان الرسمي لأجهزة الشركة القادمة، ولتبين تحسينات الشركة على الأجهزة الجديدة.

اقرأ أيضًا| لا تضبطوا هواتفكم على عام 1970!

 

التعليقات