أودي تطور سيارتها RS6 للسير في الطرق الوعرة

أودي تطور  سيارتها RS6 للسير في الطرق الوعرة

ذكرت تقارير إخبارية، أن شركة صناعة السيارات الرياضية الفارهة، الألمانية 'أودي'، تعتزم إصدار نسخة جديدة مجهزة للسير في الطرق الوعرة، من سيارتها 'آر إس 6'.

وذكرت مجلة 'أوتوبيلد' الألمانية، المتخصصة في موضوعات السيارات، أن الطلب على هذه الفئة في الصين هو السبب الأساسي وراء قرار تطوير النسخة الجديدة من السيارة، التي ستشهد تعديلات في الهيكل ليتوافق مظهرها مع طبيعتها الجديدة، كسيارة صالحة للسير في الطرق الوعرة. وستنافس السيارة الجديدة العديد من السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي، 'إس يو في' في السوق الصينية.

ومن المتوقع تجهيز النسخة الجديدة من السيارة 'آر إس 6'، بالمحرك المستخدم في النسخة التقليدية، والذي تبلغ سعته 4 لترات، ويتكون من 8 صمامات وتصل قوته إلى 560 حصانا، حيث تستطيع السيارة الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.9 ثانية. في الوقت نفسه فإن السرعة القصوى لهذه النسخة قد تكون أقل من 280 كيلومتر في الساعة.

اقرأ/ي أيضًا | 'كروم': المتصفح الأكثر استخداما في العالم

ولم تحدد الشركة موعدا لطرح السيارة الجديدة، ولكن يبدو أن الشركة تعمل على تطويرها منذ مدة بحسب 'أوتوبيلد'. وتتوقع المجلة طرح السيارة في أوروبا بنهاية العام الحالي.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية