كيف سيكون هاتف "آيفون 8"؟

كيف سيكون هاتف "آيفون 8"؟

تشير أحدث التقارير الصادرة بشأن هاتف 'آيفون 8'، والذي سيصدر في شهر أيلول/ديسمبر القادم، إلى أنّ شركة 'آبل' تتجه إلى الإعلان عن الهاتف الجديد، مع توفير شاشة أكبر وبطارية أكبر، وتقول التقارير الصادرة، إنّ الشركة ستعلن عن ثلاثة نماذج جديدة مختلفة.

وتتجه الشركة حسب التقارير الصادرة، إلى إصدار نموذج جديد من هاتف 'آيفون' باسم 'آيفون برو'، والذي قد يصل سعره إلى أكثر من ألف دولار، بعد إصدارات الشركة لهاتف 'آيفون 7' و'آيفون 7 بلس'.

وقال المحلل التكنولوجي من شركة 'كي جي آي سيكيوريتيز، مينج تشي كو، 'قد يحصل هاتف آيفون المقبل على شاشة عرض من نولد 'أو ليد' بحجم 5.8 إنشًا، مع المحافظة على حجم الهاتف ككل، ليكون مقربا لحجم هاتف آيفون 7 الحالي.

وأضاف كو، إنه ينبغي على شركة 'آبل'، إنهاء فكرة حواف الشاشة للوصول إلى تلك المعادلة، حيث تصبح الواجهة الأمامية للهاتف، عبارة عن شاشة عرض كبيرة.

وكانت الشركة الأميركيّة، قد سجلت براءة اختراع جديدة، تتعلق بتضمين حساس استشعار قارئ بصمات الأصابع ضمن الشاشة، حيث تحاول وضع الحساس في الجزء الأمامي، في اختلاف واضح عن بقية الهواتف الموجودة في الأسواق.

وتابع كو، 'وجدت آبل طريقة جديدة لإضافة المزيد لعمر البطارية وسعتها، وذلك بشكل يتوافق مع الحجم نفسه الموجود الآن لبطاريات آيفون، حيث ستتبنى الشركة اللوحات الرئيسية من نوع 'بي سي إم'، والتي بإمكانها توفير مساحة إضافية للبطارية.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018