هكذا سيكون شكل "آيفون 6"

هكذا سيكون شكل "آيفون 6"

 

من المتوقع أن تعتمد شركة "أبل" تصميما جديدا وجريئا لهاتفها الذكي الجديد "آيفون 6"، باستخدام شاشة عالية الدقة محدبة بدلا من الزر المعهود في الواجهة.

فقد سجلت "أبل" العملاقة براءة اختراع لتصميم شاشة مرنة ذات غطاء شفاف يجمع تحته المكونات المختلفة، وفي حال اعتماد براءة الاختراع فإن المنتوج الجديد من "أبل" قد يشهد أكبر تحديث على مستوى التصميم منذ عام 2007.

وتتحدث براءة الاختراع عن منتوج إلكتروني استهلاكي وغطاء شفاف يحمي واجهة مرنة، ونشر موقع Myvouchercodes تخطيطا للهاتف الجديد من تنفيذ مصمم الموقع نيكولاي لام، مستوحيا ما جاء في براءة الاختراع.

ويبدو الهاتف في التصميم الجديد جهازا أنيقا يستخدم شاشة "اموليد". وقال المصمم لام وفقا لمجلة "بي سي ادفايزر": "إن مثل هذا التصميم قد يظهر على آيفون 6 أو قد لا يظهر أبدا"، وأضاف أنه تصميم أنيق ولكن من المستبعد أن يمنح "أبل" أفضلية دائمة على منافسيها.

ولاحظت صحيفة "الديلي إكسبريس" أن نبأ تسجيل براءة الاختراع جاء بعد إعلان "أبل" على موقعها الإلكتروني حاجتها إلى مهندس يعمل على تصميم شاشات مرنة. لكن الإعلان اختفى بعد أقل من أسبوعين في نيسان / أبريل، وقالت "أبل" بدلا من ذلك إنها بحاجة إلى خبير بشاشات الكريستال السائل وشاشات "اموليد" المرنة. 

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019