محاضرة لإيلان بابيه: الصهيونية وأكبر سجن على الأرض | لندن

اليوم: السبت، 10/ 3/ 2018

الزمان: 19:00

المكان :D.Friends Meeting at Cambridge, 5 Longfellow Park, near Harvard Square - لندن.

 

سيتحدث المؤرخ الإسرائيلي الشجاع والمعادي للصهيونيّة وناشط السلام إيلان بابيه عن موضوعات كتابه الجديد "أكبر سجن على الأرض: تاريخ للأراضي المحتلة" The Biggest Prison on Earth: a History of the Occupied Territories. وقد وصف البروفيسور ريتشارد فالك الكتاب، وهو مقرر خاص سابق بالأمم المتحدة، بأنه "كتاب استثنائي ذو صلة عميقة بالحاضر والحاضر والمستقبل للعلاقات بين إسرائيل وفلسطين".

إيلان باب، الذي حاصل على شهادة الدكتوراه من جامعة أكسفورد، درّس لأكثر من عقدين في جامعة حيفا في إسرائيل. وفي عام 2008 أجبرته الحكومة بعد الضغط والتهديد بالقتل على مغادرة إسرائيل. وهو يدرّس الآن في جامعة إكستر في المملكة المتحدة.

وستترأس ليلى فرسخ، التي تدرّس في جامعة ماساتشوستس بوسطن، هذا الحدث.

شارك في رعاية الحدث: 1for3.org، التحالف من أجل جنوب علماني وديمقراطي في آسيا، التحالف من أجل العدالة في فلسطين، لجنة خدمة الأصدقاء الأمريكيين برنامج السلام والأمن الاقتصادي، تحالف بوسطن لحقوق الفلسطينيين، مشروع كامبريدج بيت لحم للناس، الكنيسة المعمدانية الأولى في جب، غروسروتس إنترناشونال، هارفارد ششول جاستيس جاستيس فور بالستين، صوت يهودي من أجل السلام بوسطن، نساء يهوديات من أجل العدالة في إسرائيل-فلسطين، ماساتشوستس حركة السلام، نقابة المحامين الوطنيين - ماساتشوستس، بيت فلسطين في نيو إنجلاند، اجتماع أصدقاء في كامبريدج، يونيفيرونيستس يونيفيرونيستس من أجل العدالة في الشرق الأوسط، متحدون من أجل العدالة مع السلام.

لصفحة الحدث اضغطوا هنا.

 

تعليقات Facebook