ندوة: عشر سنوات من الجائزة العالمية للرواية العربية | عمان

اليوم: الأربعاء، 21/ 2/ 2018

الزمان: 18:30

المكان: قاعة منتدى شومان في مؤسسة عبد الحميد شومان - عمّان.



يسر أمناء الجائزة العالميّة للرواية العربيّة (جائزة بوكر العربيّة International Prize for Arabic Fiction) بالتعاون مع مؤسسة عبد الحميد شومان، دعوتكم إلى حضور ندوة حول "عشر سنوات من الجائزة العالميّة للرواية العربيّة" تأثير الجائزة، الرواية العربية والترجمة، والقائمة القصيرة لهذا العام. 

المشاركون: ياسر سليمان، رئيس مجلس الأمناء، إبراهيم السعافين، رئيس لجنة التحكيم للعام 2018، سحر خليفة، رئيسة لجنة التحكيم للعام 2017، وشهلا العجيلي المرشّحة في القائمة القصيرة للعام 2016. إدارة: موفق ملكاوي.

سيتم الكشف عن القائمة القصيرة للجائزة العالميّة للرواية العربيّة في الأردن، من قبل لجنة التحكيم لدورة العام 2018 وهم: إبراهيم السعافين (رئيس اللجنة)، إنعام بيوض، بربارا سكوبيتس، محمود شقير وجمال محجوب. سوف يتم اختيار القائمة القصيرة المكونة من ست روايات من بين الروايات ال16 في القائمة الطويلة المرشحة من 14 بلدا والصادرة بين يوليو 2016 ويونيو 2017. 

الجائزة العالميّة للرواية العربيّة جائزة سنويّة تختص بمجال الإبداع الروائي باللغة العربيّة. ترعى الجائزة "مؤسسة جائزة بوكر" في لندن، بينما تقوم "دائرة الثقافة والسياحة - أبو ظبي" في الإمارات العربية المتحدة بدعمها ماليًا.

لصفحة الحدث اضغطوا هنا.
 

تعليقات Facebook