مُعالجَة بالطاقة | إيمان نور

 

هذا الفيديو يمثّل، عمليًّا، حالة اضطراب القلق الّذي يعاني منه الكثيرون دون أن يعرفوا أنّه اضطراب حقيقيّ، وأنّه يمكن علاجه بطرق متعدّدة، منها العلاج بالطاقة. 

يقوم مبدأ العلاج بالطاقة على تحقيق التوازن في الطاقة الداخليّة لجسم الإنسان، عن طريق تنشيط مراكز الطاقة المتّصلة بمسارات الطاقة الداخليّة، والّتي تقوم بإيصال الطاقة لأجزاء الجسم كافّة؛ وعند انسداد هذه المسارات أو المراكز تنشأ الأمراض النفسيّة والجسديّة، بحسب ادّعاء منظّريها. 

 

طاقم الفيديو

فكرة وإخراج: رامي حاج.

تمثيل: منار عبد الفتّاح.

موسيقى: أنس أسدي.

 

نصّ الفيديو

القلق، المعاناة، الهروب من أيّ مواجهة، السقوط مرّة بعد مرّة رغم المحاولة، لمّا الدعم النفسي وأفكارك السلبيّة تسيطر على جسدك ويكون أقوى من كلّ محاولاتك للنهوض، بسّ أحيانًا في إحساس داخلي مصرّ يدفعك للخروج من زاويتك المظلمة، وبتحاول، وبتسقط، لأنّك بأعماقك عالق بنفس الزاوية، وهون بتوقّف قدّام خيارين؛ أو بتستسلم أو بتعطي نفسك فرصة لنهوض مختلف، يمكن أحيانًا بنحتاج إيد ثالثة، إيد بتلقانا قبل ما نسقط. ما عادش في مجال للتراجع، إيد توجّهنا ع الموت، وإيد تنسّينا كيف المواجهة، وإيد ترفعنا، ما عادش مجال للسقوط، يمكن شعور غريب عم بتطلع بعيون واسعة أوّل مرّة من زمان، وفهمت إنّه إسّا دوري أكمّل، الإيد الثالثة والبوصلة تاعتي، إيمان نور، معالجة بالطاقة.

 

 

تعليقات Facebook