صحيفة فصل المقال تُطلق حملة «معي صباح كل جمعة»

صحيفة فصل المقال تُطلق حملة «معي صباح كل جمعة»

ضمن مساعيها المستمرة لزيادة عدد المشتركين في الصحيفة، أطلقت صحيفة "فصل المقال" هذا الأسبوع، حملة "معي صباح كُل جُمعة" التي تهدف الى تجديد الاشتراكات المنتهية من المنتسبين وجلب اشتراكات جديدة للصحيفة من مختلف البلدات العربية. وتأتي هذه الحملة، من قبل طاقم "فصل المقال"، ضمن سلسلة مشاريع هادفة الى تطوير أداء الصحيفة على عدة مستويات، مثل التوزيع والاشتراكات وشكل الصحيفة وأدائها الإعلامي.

وفي حديث مع مدير صحيفة "فصل المقال" وعضو اللجنة المركزية للتجمع، عز الدين بدران، قال: "الحفاظ على هذا المنبر الوطني والحر هو مسؤوليتنا جميعًا، ولهذا يتطلب من جميع أعضاء التجمع وأصدقائه، وخاصة الشباب، أن يحملوا هذه المسؤولية والمساهمة في إنجاح الحملة وجمع الاشتراكات". وأضاف بدران" هذه صحيفتنا، وضمان الحفاظ عليها والاستمرار بتطويرها أمر متعلق بهذه الحملة المتواضعة التي تتطلب الجهد القليل، ولكنه أساسي وذات أهمية عالية".

واختتم بالقول صحيفة فصل المقال منبر الحركة الوطنية وعلى كوادر الحركة الوطنية دعم الصحيفة ومساندتها وتقويتها لتبقى معنا بأفضل حُلة صباح كل يوم جمعة.

يُشار أيضا الى أن طاقم خاص من فصل المقال سيتوجه خلال الأيام القريبة الى المشتركين الذين انتهى انتسابهم في الصحيفة لتجديدها، اضافة الى أعضاء فروع التجمع، كما سيتم التوجه الى عدد من المؤسسات والجمعيات والمصالح التجارية.

لصفحة فصل المقال على الفيسبوك اضغط هنا