استشهاد ثلاثة فلسطينيين في اليامون ومخيم الفارعة في منطقة جنين وإصابة آخرين..

استشهاد ثلاثة فلسطينيين في اليامون ومخيم الفارعة في منطقة جنين وإصابة آخرين..


قالت مصادر فلسطينية أن 3 فلسطينيين استشهدوا صباح اليوم بنيران جنود الاحتلال في عمليات اقتحام نفذتها قوات الاحتلال في بلدتي اليامون والفارعة قرب جنين. وفي القطاع دمر سلاح جو الاحتلال منزلا مكونا من 3 طوابق في جباليا.

وقالت المصادر أن قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة اليامون واشتبكت مع مقاومين فلسطينيين أطلقت النار على أفراد أسرة كانوا يتواجدون على سطح منزلهم في بلدة اليامون مما أدى إلى استشهاد المواطن أحمد أبو حسن(28عاما) وإصابة ثلاثة من أشقائه.

وفي مخيم الفارعة استشهد مواطنان وأصيب اثنان آخران بجراح، بنيران الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم. وقالت مصادر طبية فلسطينية أن الشهيدين هما فادي صبح (27عاماً) ومصطفى جبر (19عاماً).

وقد نفذت قوات الاحتلال عدة عمليات اعتقال في البلدتين وفي مدينة جنين. وفي القطاع قصفت طائرة تابعة لقوات الاحتلال منزلا مكونا من ثلاث طبقات، ودمرته بشكل كامل بعد أن تم إخلاءه من سكانه زاعمة أنه يستخدم لتخزين السلاح.

مصادر في سرايا القدس قالت لوكالة "معا" ان اشتباكات عنيفة مسلحة وقعت ما بين وحدات الشهيد حسام جرادات وقوات الاحتلال في مدينة جنين .

وقد استشهد أمس ثلاثة فلسطينيين في قطاع غزة، حيث استشهد الشاب كمال البريم، ثمانية عشر عاما، جراء إصابته بعيار ناري في الرأس، أطلق عليه من قبل جنود الاحتلال الذين اقتحموا فجر أمس، الخميس، منطقة عبسان الصغيرة في خان يونس. وفي خانيونس أيضا استشهد احد عناصر قوات الأمن الوطني الفلسطيني عندما تصدت قوة من الأمن الوطني الفلسطيني لقوة إسرائيلية خاصة مدعومة بالدبابات توغلت إلى الشرق من مدينة خانيونس. واستشهد المواطن الفلسطيني عبد الرزاق المجدلاوي ( 35 عاما) متاثرا بجراح خطرة أصيب بها بالقرب من السياج الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل، شمال بلدة بيت حانون شمال القطاع.



ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018