الاحتلال يعتقل "15" في الضفة مواجهات واشتباكات في جنين ونابلس

الاحتلال يعتقل "15" في الضفة مواجهات واشتباكات في جنين ونابلس

اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم أكثر من خمسة عشر مواطنا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية بعد توغلات طالت العديد من البلدات والقرى الفلسطينية في الضفة فيما تحاصر قوات الاحتلال احد المنازل في الحارة الشرقية في جنين وتدور مواجهات منذ صباح اليوم مع طلاب المدارس وأهالي المدينة.

ففي جنين تحاصر قوات الاحتلال منذ ساعات الفجر الأولى عددا من المنازل في الحارة الشرقية بحجة البحث عن مطلوبين وسط إطلاق النار الكثيف باتجاه المنازل إضافة مواجهات بين الأهالي وطلاب المدارس وجيش الاحتلال حيث يطلق جيش الاحتلال الأعيرة النارية باتجاه الأهالي والطلبة إضافة إلى القنابل الغازية المسيلة للدموع.

في سياق متصل استمرت قوات الاحتلال في توغلاتها داخل أحياء مدينة نابلس والمخيمات المحيطة وسط اشتباكات مع شبان المقاومة الفلسطينية حيث دارت اشتباكات عنيفة بين الأهالي وشبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم أكثر من خمسة عشر مواطنا فلسطينيا في توغلاتها التي طالت محافظات طولكرم وبيت لحم وخاصة بلدة زعترة التي حاصرتها قوات الاحتلال وشرعت بتفتيش منازل المواطنين فيها بحجة البحث عن المطلوبين إضافة إلى بلدات محافظات الخليل وقلقيلية ورام الله.

وكانت قوات الاحتلال قد أجبرت الشبان في البلدة القديمة من الخليل على التجمع في ساحات الحرم الإبراهيمي الشريف دون إبداء الأسباب.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018