الاحتلال يعتقل "16" مواطنا في الضفة

الاحتلال يعتقل "16" مواطنا في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم والليلة الماضية ستة عشرة مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة بعد توغلات احتلالية طالت العشرات من المنازل في عدد من البلدات والقرى الفلسطينية شنت خلالها حملة تفتيش واسعة النطاق أجبرت خلالها السكان على الخروج بالعراء.

فقد توغلت قوات الاحتلال فجر اليوم في بلدة قراوة بني حسان في محافظة سلفيت شنت خلالها حملة تفتيش واسعة النطاق اعتقلت خلالها سبعة مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة قبل أن تعاود انسحابها من داخل البلدة.

في سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة من محافظة نابلس بعد توغلات طالت المدينة والمخيمات المحيطة وبلدة روجيب حيث شنت قوات الاحتلال حملة تخريب واسعة النطاق في حين تشهد المدينة حدادا تجاريا على روح الشهيد عمر السناوي الذي استشهد مساء أمس متأثرا بجراحه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من محافظة بيت لحم بعد توغلات في عدد من قرى وبلدات المحافظة في حين توغلت قوات الاحتلال داخل أحياء مدينة بيت جالا وسلمت إخطارات لعدد من الشبان لمراجعة جيش الاحتلال في حين تشدد قوات الاحتلال من حصارها على المحافظة.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في البلدة القديمة من الخليل والبلدات المحيطة إضافة إلى محيط رام الله اعتقلت خلالها عددا من المواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018