مجزرة احتلالية جديدة: 8 شهداء وأكثر من 40 مصابا في قصف جوي على مخيم البريج في قطاع غزة

مجزرة احتلالية جديدة: 8 شهداء وأكثر من 40 مصابا في قصف جوي على مخيم البريج في قطاع غزة

ارتفعت حصيلة المجزرة التي ارتكبتها طائرات الاحتلال، ليلة أمس، في مخيم البريج في قطاع غزة إلى 8 شهداء، وأكثر من 40 مصابا، علاوة على تدمير عدد من المنازل.

وكانت قد شنت طائرة حربية إسرائيلية من طراز أف 16 غارة استهدفت منزل أحد قادة حركة الجهاد الاسلامي في مخيم البريج، وسط قطاع غزة، مما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

وقال شهود عيان إن انفجارا ضخما هز مخيم البريج، وتبين أنه قصف استهدف منزل أيمن الفايد، وهو أحد قيادات سرايا القدس، الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، في مخيم البريج، ما أدى إلى تدمير المنزل بشكل كامل.

وتحدثت مصادر طبية فلسطينية عن وصول 8 شهداء، على الأقل، إضافة إلى عدد من الجرحى يزيد عن 40 جريحا، وتدمير عدد كبير من منازل الفلسطينيين في المنطقة.

وأكدت ذات المصادر أن عدد الشهداء مرشح للزيادة بسبب وجود عدد كبير من الاصابات تحت الأنقاض.

وتقوم الطواقم الطبية الفلسطينية وفرق الدفاع المدني بإخلاء القتلى والجرحى من المكان، مع استمرار عمليات البحث لاخراج من هم تحت الأنقاض.

وأكد بيان صادر عن سرايا القدس، وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، نبأ استشهاد القائد أيمن فايد ( 42عاما) من سكان مخيم البريج، وزوجته مروة عزام، وابنيهما ايوب وبسمة فايد، بالإضافة إلى استشهاد طلال ابو عون، وعطا الله السميري، وعدد آخر من الشهداء مجهولي الهوية......

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018