توسيع دائرة العدوان: قصف مقر مجلس الوزراء وعدد من المنازل وتمتد إلى وسط وجنوب قطاع غزة؛ وتوغل بري في منطقة المطار..

توسيع دائرة العدوان: قصف مقر مجلس الوزراء وعدد من المنازل وتمتد إلى وسط وجنوب قطاع غزة؛ وتوغل بري في منطقة المطار..

وسعت قوات الاحتلال من نطاق عمليتها العسكرية لتمتد من شماله الى وسطه وجنوبه فقد شن الطيران الإسرائيلي صباح اليوم غارة جوية استهدفت منزلا فى غرب مدينة غزة بصاروخ واحد على الاقل ما ادى الى تدمير المنزل المكون من خمس طبقات واصابة عدد من المواطنين.

وكان الطيران المروحي شن بعد منتصف الليل الفائت غارة جوية استهدفت مقر رئاسة الوزراء القريب من مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة

شهود عيان قالوا ان طائرة إسرائيلية اطلقت ثلاث صواريخ تجاه المقر ما ادى الى احداث دمار كبير فيه وتضرر عدد من المنازل المجاورة وانقطاع التيار الكهربائى عن كامل المنطقة بفعل شدة القصف.

سبق ذلك استهداف مجموعة من المقاومين فى منطقة التوام من البوارج الحربية الإسرائيلية اسفرت عن سقوط شهيد من عناصر حماس واصابة اخر.

واستهدف الطيران الإسرائيلي عدة منازل لمواطنين الاول يعود لعائلة طبش فى بلدة عبسان بقنبلة ما ادى الى تدمير المنزل بشكل كامل وتضرر عدد من المنازل المجاورة دون ان يبلغ عن اصابات.

كما استهدف منزل يعود لعائلة الناعوق فى متطقة الجرن ببلدة جباليا شمال القطاع ما ادى الى اصابة فلسطينين اثنين .

شهود عيان قالوا ان الطيران اطلق صاروخا تجاه المنزل وحينما تجمهر المواطنين حول المنزل بعد القصف اطلقت الطائرات صاروخا اخر ما ادى الى اصابة اثنين .
وفى مدينة رفح جنوب قطاع غزة قصفت الطائرات منزلا فى منطقة بلوك "O " فيما عادوت الطائرات قصف ورشة حدادة وسط حى الزيتون جنوب غرب غزة .

فى تلك الاثناء اعلنت مصادر هناك توغل لعدد من الاليات العسكرية الاسرائيلية فى محيط مطار غزة الدولى واندلاع اشتباكات بين مسلحين فلسطينين وتلك القوات المتوغلة .


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018