04/03/2008 - 10:26

شهيدان في قصف جوي شرق مدينة غزة وشمال جباليا

طيران الاحتلال ينفذ غارتين أدتا إلى سقوط شهيدين و 4 إصابات * إطلاق الصورايخ لا يزال يتواصل من قطاع غزة، وصاروخ يصيب أحد المنازل في سديروت بشكل مباشر..

شهيدان في قصف جوي شرق مدينة غزة وشمال جباليا
قالت مصادر فلسطينية وشهود عيان اليوم، الثلاثاء، إن فلسطينيين اثنين استشهدا، في حين أصيب أربعة آخرون في غارتين منفصلتين شرق غزة وشمال جباليا.

وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس أن أحد عناصرها، ويدعى أيمن القهوجي 23 عاما، استشهد في غارة اسرائيلية نفذها الطيران الاسرائيلي شرق مدينة غزة.

وحسب شهود فإن طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخا فجر اليوم تجاه منزل مهجور كان يتواجد به أحد عناصر حماس ما ادى الى استشهاده على الفور.

كما نفذ الطيران الإسرائيلي غارة أخرى شمال بلدة جباليا، أدت إلى وقوع شهيد لم يتم التعرف على هويته بعد.

ومن جهتها أكدت التقارير الإسرائيلية أن فلسطينيين قد استشهدا في غارتين نفذتا صباح اليوم، الثلاثاء، من قبل سلاح الجو الإسرائيلي، شمال جباليا، وشرق مدينة غزة.

وادعت قوات الاحتلال أن الشهيدين كانا ضمن الخلايا العاملة على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة باتجاه المستوطنات المحيط بالقطاع.

وأشارت في هذا السياق إلى أن صاروخا كان قد سقط صباح اليوم في سديروت، وأصاب أحد المنازل فيها بشكل مباشر، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية، بيد أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات بشرية.

التعليقات