هنية يهنئ والدة سمير القنطار بالتبني أم جبر وشاح بالإفراج عنه..

هنية يهنئ والدة سمير القنطار بالتبني أم جبر وشاح بالإفراج عنه..

توجه رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة، إسماعيل هنية، إلى مخيم البريج لتقديم التهاني لوالدة سمير القنطار بالتبني أم جبر وشاح.

وأم جبر هي والدة الأسير المحرر جبر وشاح الذي عايش سمير القنطار 15 عاماً بسجون الاحتلال الإسرائيلية، وبعد الإفراج عنه قامت والدته بالمواظبة على زيارة سمير القنطار في سجون الاحتلال وتقديم الملابس له وكل ما يلزمه.

هذا وقامت منظمة أنصار الأسرى صباح اليوم بتوزيع الحلوى على المواطنين في شوارع مدينة غزة فرحاً ببدء تنفيذ عملية تبادل الأسرى اللبنانيين ورفات 200 شهيد عربي وفلسطيني كانوا في مقابر الأرقام الإسرائيلية.

وأعرب ممثلون عن المنظمة عن فرحهم البالغ بالصفقة مشددين على ضرورة تمسك الفصائل الفلسطينية بشروط الإفراج عن الجندي الإسرائيلي الأسير جلعاد شاليط.

كما وأعرب ذوو الأسرى عن بالغ سعادتهم بهذه الصفقة آملين أن يتم الإفراج قريبا عن أبنائهم من ذوي الأحكام العالية والأسرى المرضى.

ومن جهتها هنأت كتائب الشهيد أحمد أبو الريش المقاومة اللبنانية "على الانتصار الذي حققته اليوم في صفقة التبادل مع الاحتلال الإسرائيلي مؤكدة "إن خيار المقاومة هو الخيار الأنجح مع حكومة الاحتلال في هذه المرحلة".