15/12/2008 - 06:49

توقف محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة عن العمل

أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، توقف محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة عن العمل بشكل كامل مساء اليوم الأحد بعد نفاد السولار الصناعي اللازم لتشغيلها.

توقف محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة عن العمل
أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، توقف محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة عن العمل بشكل كامل مساء أمس، الأحد، بعد نفاد السولار الصناعي اللازم لتشغيلها.

وشدد الخضري، على أن ما سمح الاحتلال بإدخاله مؤخراً من كميات قليلة من السولار عبر معبر ناحل العوز شرق مدينة غزة، قليلة جداً وتم استنفاذها خلال اليومين الماضيين.

وأشار إلى أن غزة ستعود لتغرق بالظلام الدامس من جديد، مع نقص النقود والوقود والمياه وكل مقومات الحياة الكريمة جراء الحصار الإسرائيلي الظالم.

ودعا النائب الخضري، الجميع للتحرك من أجل إنهاء الحصار عن مليون ونصف المليون لا يريدون سوى حياة كريمة، لا بتحكم من قبل الاحتلال وحسب أهوائه ومزاجاته.

وطالب الخضري، الشعوب العربية والإسلامية بنصرة الشعب الفلسطيني في غزة الذي تتعرض لعدوان وحصار إسرائيلي، وتنظيم المسيرات والفعاليات والمظاهرات التي تزيد الصمود والتحدي والصبر لدى المواطن الفلسطيني

التعليقات