استشهاد أربعة فلسطينيين بنيران قوات الاحتلال في جنين وغزة

استشهاد أربعة فلسطينيين بنيران قوات الاحتلال في جنين وغزة

استشهد في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة، الليلة الماضية وصباح اليوم، اربعة مواطنين فلسطينيين، بنيران قوات الاحتلال الاسرائيلي.

فقد اعلنت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ابو يوسف النجار، في غزة، ظهر اليوم ان الفلسطيني الذي اصابته قوات الاحتلال بجراح بالغة، قرب مستوطنة موراج، صباح اليوم، الثلاثاء، توفي متأثرا بجراحه.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلية قد فتحت نيرانها على الفلسطيني بسبب اقترابه من دفيئات المستوطنة، و"عدم انصياعه للأوامر" حسب زعمها!!

واستشهد في قرية راعي، جنوب جنين، الليلة الماضية، المواطن عصام ابراهيم (35 عاماً)، جراء تعرضه الى نيران قوات الاحتلال التي كانت تطارده بادعاء نشاطه في حركة فتح.

وفي قطاع غزة، افادت مصادر امنية ان قوات الاحتلال قتلت فلسطينيين الى الغرب من مستوطنة نتساريم جنوبى مدينة غزة .

وحسب ما ادعته المصادر الاسرائيلية فان اشتباكا مسلحا وقع مع مقاتلين فلسطينيين ودورية عسكرية اسرائيلية كانت تمر بالقرب من المستوطنة ما ادى الى استشهاد المسلحين فيما اعلنت مصادر الجيش الاسرائيلى انه لم تقع اصابات فى صفوف افراد الدورية العسكرية التى اطلق عليها النار .

على صعيد آخر افاد شهود عيان فى مدينة رفح بالقرب من مطار غزة الدولي ان طائرات اسرائيلة من طراز اف - 16 تحوم بشكل مكثف فوق ارض المطار فيما يبدو تمهيدا لقصفه .

وكان الجانب الاسرائيليى قد طلب اليوم من الجانب الفلسطينى اخلاء مطار غزة بالكامل بدء السلطة بترميم بعض اقسامه التي دمرتها قوات الاحتلال.