31/10/2010 - 11:02

استشهاد 3 فلسطينيين، شابة(23عاما) وفتاة (13 عاما) وفتى(14 عاما)في قطاع غزة

استشهاد الفتاة سمية عوكل(13 عاما) متأثرة بجراحها التي أصيبت بها قبل أسبوعين * استشهد فلسطينيان وأصابة خمسة آخرين بجراح جراء قذيفة مدفعية إسرائيلية.

استشهاد  3 فلسطينيين، شابة(23عاما) وفتاة (13 عاما) وفتى(14 عاما)في قطاع غزة
استشهد فلسطينيان وأصيب خمسة آخرون بجراح جراء سقوط قذيفة مدفعية في منطقة أبراج حي الندي شمال قطاع غزة

وقالت مصادر طبية فلسطينية في مستشفي كمال عدوان أن الشهيدان هم فتي لم تعرف هويته وشابة تدعى ميرفت أبو شرخ 23 عاما فيما وصفت المصادر جراح المصابين بأنها ما بين متوسطة وفوق المتوسطة .

وقال شهود عيان أن قذيفة دبابة إسرائيلية أطلقت تجاه تجمع للمواطنين الفلسطينيين في منطقة أبراج الندي في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع ما أدى إلى إصابة الفتي والشابة الفلسطينية بجراح خطيرة نقلا على أثرها إلي المستشفى شمال القطاع إلا أنهما استشهدا بعد وقت قصير بسبب خطورة إصابتهما.

وبين الشهود أن القصف أدى إلى حدوث إضرار مادية كبيرة في منازل المواطنين الفلسطينيين وتحطم عدة مركبات تعود لمواطنين فلسطينيين كانت موجودة بالقرب من مكان القصف .

وتواصل المدفعية الإسرائيلية قصفها لمناطق فلسطينية مأهولة بالسكان شمال وشرق القطاع حيث سقطت إحدى هذه القذائف على تجمع للمواطنين ما أدي إلى استشهاد اثنين وإصابة خمسة آخرين .

في تلك الإثناء أعلنت مصادر فلسطينية أن عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية توغلت في منطقة مطار غزة الدولي ومنطقة الدهنية جنوب قطاع غزة وسط إطلاق نار كثيف وغطاء جوي من الطائرات المروحية .

التعليقات