استمرار حملات الاعتقالات في الضفة

استمرار حملات الاعتقالات في الضفة

استمرت قوات الاحتلال في حملاتها في الضفة الغربية من مداهمات واعتقالات طالت معظم محافظات الضفة الغربية اعتقلت خلالها 12 مواطنا ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من مخيمي عسكر وبلاطة في محافظة نابلس بعد توغل لقوات الاحتلال داخل أحياء المخيمين إضافة إلى مدينة نابلس وسط إطلاق النار والقنابل الصوتية وهي توغلات يومية لنابلس والمخيمات المحيطة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من منطقة جنين بعد توغل لقوات الاحتلال داخل أحياء بلدتي عرابة وعنزة جنوب جنين وسط إطلاق النار على المواطنين ومطالبتهم الالتزام بمنازلهم وعدم الخروج من منها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال احد المواطنين من مخيم طولكرم بعد توغل داخل أحياء المدينة والمخيم فيما اعتقلت مواطنين من منطقة الخليل وآخر من رام الله.

وكانت قوات الاحتلال قد عززت من تواجدها في المحافظات المختلفة بمزيد من آلياتها الاحتلالية وحواجزها على العديد من مداخل المدن والقرى واحتجزت المواطنين لساعات طويلة فيما واصلت قوات الاحتلال من تشديد حصارها على شمال الضفة الفلسطينية وتفصل العديد من القرى والبلدات عن بعضها البعض بالحواجز الاحتلالية المقامة على مداخل هذه البلدات والقرى.



ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018