اصابة فلسطيني من مدينة رفح بشظايا دبابات الاحتلال الإسرائيلي

اصابة فلسطيني من مدينة رفح بشظايا دبابات الاحتلال الإسرائيلي

افادت مصادر طبية فلسطينية فى مستشفى ابو يوسف النجار ان الشاب حسن صلاح ماضي(26عاماً) من حي تل زعرب بمدينة رفح اصيب بجراح بالغة، اليوم، جراء اصابته بشظية قذيفة اطلقتها دبابات الاحتلال الإسرائيلي نحو الحي المذكور.

وأفادت مديرية الأمن العام في قطاع غزة، أن دبابات الاحتلال الإسرائيلية، أطلقت أربعة قذائف من دباباتها المتمركزة في منطقة تل زعرب باتجاه الحي، مما أدى إلى إصابة المواطن ماضي بشظية نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت ان عددا من المنازل تضررت في الحي المذكور اثر القصف الإسرائيلي. من ناحية أخرى هاجمت طائرتان إسرائيليتان قبيل منتصف الليلة الماضية المناطق الفلسطينية ، والبيارات الزراعية الواقعة شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة .

واضافت ان طائرتين من طراز اباتشي أطلقت عند منتصف الليلة الماضية وابلا مكثفا من نيران أسلحتها الرشاشة نحو المنازل هناك، مما أسفر عن تضرر عدد منها، الا انه لم يبلغ عن سقوط إصابات في الأرواح.

وافادت مراسلتنا في غزة ألفت حداد ان قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل فرض الطوق الامني الكامل على جميع أنحاء قطاع غزة لليوم السابع على التوالي، بما في ذلك منع آلاف العمال الفلسطينيين من التوجه الى أعمالهم داخل إسرائيل. كما واصل الجيش الإسرائيلي منع آلاف العمال من التوجه الى عملهم في المنطقة الصناعية " ايرز" شمال قطاع غزة .

وكان الجيش الاسرائيلي قد اعلن مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة مناطق مغلقة وحظر الدخول اليها او الخروج منها ولذلك لتوفر انذارات لدى الجيش الاسرائيلي بنية مقاومين فلسطينين القيام بعمليات فدائية داخل اسرائيل على حد زعم الجيش الاسرائيلي.