اعتقال 25 فلسطينيا خلال ليلة أمس وفجر اليوم في الضفة الغربية..

اعتقال 25 فلسطينيا خلال ليلة أمس وفجر اليوم في الضفة الغربية..

أعلنت مصادر الاحتلال عن اعتقالها لأكثر من خمسة وعشرين مواطنا فلسطينيا في أنحاء مختلفة من الضفة بعد توغلات احتلالية في عدد من المدن والبلدات والقرى الفلسطينية.

وقالت المصادر الفلسطينية أن جيش الاحتلال توغل في أكثر من مدينة ومخيم وبلدة بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبون لديها حيث توغلت قوات الاحتلال في مدينة الخليل وعدد من البلدات في المحافظة شنت خلالها حملة تفتيش واسعة النطاق بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها حيث اعتقلت عددا من المواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من مدينة بيت لحم وبلدة الدوحة في المحافظة حيث أطلقت قوات الاحتلال الأعيرة النارية والقنابل الصوتية ولم يبلغ عن إصابات في صفوف المواطنين الذين احتجزوا في العراء من قبل الاحتلال لساعات الليل قبل أن تعتقل المواطنين وتنسحب من داخل أحياء المدينة وبلدة الدوحة.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في مدينة نابلس والمخيمات المحيطة بها وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين حيث شنت حملة تفتيش بحجة البحث عن مطلوبين اعتقلت خلالها عددا من المواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

وذكرت مصادر محلية في جنين عن قيام جيش الاحتلال بالتوغل في مدينة ومخيم جنين وبلدة الزبابدة في المحافظة حيث أطلقت القنابل الصوتية والأعيرة النارية وسط اشتباكات مع شبان المقاومة الفلسطينية واعتقلت مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة قبل أن تعاود الانسحاب خارج التجمعات السكانية.

في حين اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من مدينة رام الله بعد توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء حي البالوع في المدينة وشنها حملة تفتيش واسعة النطاق دققت خلالها في هويات عدد من المواطنين قبل أن تعتقل المواطنين وتنقلهم إلى جهة غير معلومة.

في سياق متصل شنت قوات الاحتلال حملات تفتيش ومداهمات في قرى وبلدات محافظتي قلقيلية وطولكرم بحجة البحث عن مطلوبين اعتقلت خلالها عدد من المواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.



ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018