اقتحامات واعتقالات ومصادرة معدات في الضفة الغربية..

اقتحامات واعتقالات ومصادرة معدات في الضفة  الغربية..

تواصلت قوات الاحتلال في توغلاتها في مختلف أراضي الضفة الغربية حيث اقتحمت العديد من المدن والبلدات والقرى اعتقلت خلالها عددا من المواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في مخيم الدهيشة بالقرب من بيت لحم وحاصرت إحدى النوادي احتجزت خلالها رواد هذا النادي ودققت في هوياتهم اعتقلت خلالها ثلاثة مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة واقتحمت عددا من المنازل بحجة البحث عن مطلوبين لديها فيما اعتقلت احد المواطنين في مدينة قلقيلية بعد مداهمة عدد من المنازل في المدينة منتصف الليل.

وكانت قوات الاحتلال توغلت في مدينة جنين ومخيمها وسط إطلاق النار على المواطنين حيث عبثت بعدد من المركبات المتواجدة أمام المنازل ما أدى إلى إعطاب عدد منها في حين اقتحمت بلدة عرابة وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين ولم يبلغ عن أية اعتقالات.

في حين اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس والمخيمات المحيطة بها وسط اشتباكات ما بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الذي اقتحم مركز جذور الثقافي وعبثت بمحتوياته وصادرت كافة محتوياته في حيث كثفت قوات الاحتلال من حواجزها المقامة على طرقات الضفة خاصة مناطق شمال الضفة احتجزت خلالها العشرات من المركبات والمواطنين ودققت في هوياتهم قبل أن تسمح لهم بالمرور عبر هذه الحواجز.



"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص